قضايامحافظات

تجديد حبس مرشح سابق بتهم نصب وتشويه سمعة بقنا

أحمد محمد

قررت جهات التحقيق بمحافظة قنا تجديد حبس شاب ومرشح سابق لانتخابات مجلس النواب بدائرة نجع حمادي، لمدة 15 يومًا على ذمة التحقيقات، على خلفية اتهامات تتعلق بالتشهير وسوء استخدام مواقع التواصل الاجتماعي والنصب.

وتعود تفاصيل الواقعة إلى بلاغ تقدمت به سيدة إلى مركز شرطة أبوتشت، تتهم فيه المتهم بالتشهير بها واستغلال منشورات سابقة نُشرت على صفحتها الشخصية، تضمنت مزاعم حول حريق بمنزلها وصعوبات تتعلق بزواجها، بهدف جمع تبرعات مالية.

وأوضحت الشاكية أن المتهم قام بإدارة حملة عبر مواقع التواصل الاجتماعي لجمع أموال بدعوى مساعدتها في إتمام زواجها، إلا أنه لم يقم بإيصال الأموال إليها، وعند مطالبته بها ادعى أنه أنفقها لمساعدة فتاة أخرى، ثم نشر مقطع فيديو استخدمه لترهيبها.

وعقب تقنين الإجراءات، تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط المتهم، وتبين أنه عامل وله معلومات جنائية سابقة، وبمواجهته أقر بارتكاب الواقعة كما وردت في التحريات.

وتم تحرير المحضر اللازم، وبعرضه على جهات التحقيق تقرر حبسه على ذمة القضية، مع استمرار تجديد حبسه لحين استكمال التحقيقات.

اقرا ايضا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى