الحكومة تمد فترة الإعفاء الجمركي لهواتف المصريين بالخارج إلى 120 يومًا
أصالة وطن أعلنت الحكومة المصرية عن مد فترة الإعفاء الجمركي للهواتف المحمولة الخاصة بالمصريين المقيمين بالخارج، لتصبح 120 يومًا بدلًا من 90 يومًا، في خطوة تهدف إلى تسهيل الإجراءات وتقديم المزيد من التيسيرات للمواطنين المغتربين. ويبدأ تطبيق القرار رسميًا اعتبارًا من الأول من أبريل 2026، وفق الاتفاق بين بدر عبد العاطي وزير الخارجية ورأفت هندي … تابع قراءة الحكومة تمد فترة الإعفاء الجمركي لهواتف المصريين بالخارج إلى 120 يومًا
انسخ والصق هذا الرابط إلى موقع الووردبريس الخاص بك لتضمينه
انسخ والصق هذا الكود إلى موقعك لتضمينه