أعلام

الإعلامية لما جبريل تغادر “إكسترا نيوز”: المحطة كانت بيتي واعتبر زملائي إخوتي

الإعلامية لما جبريل

أيمان محمد

الإعلامية لما جبريل

أعلنت الإعلامية لما جبريل عن رحيلها عن قناة “إكسترا نيوز”، في تصريح مؤثر أعربت فيه عن مشاعر الامتنان والفخر خلال مسيرتها في القناة، معتبرة أن هذه المرحلة كانت بمثابة مدرسة حقيقية لها في عالم الإعلام.

وقالت لما جبريل، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج “ستوديو إكسترا” عبر فضائية “إكسترا نيوز”: “أنا مش مصدقة أنه تيجي اللحظة التي أترك فيها العمل في القناة، المحطة دي كانت بيتي وكنت بقعد فيها أكتر ما بقعد في بيتي”، مؤكدة مدى تعلقها بالمكان وزملائها.

وأضافت الإعلامية أنها فخورة بما قدمته خلال سنوات عملها بالقناة، مشيرة إلى أن العلاقات التي كونتها مع زملائها في العمل تجاوزت حدود الزمالة لتصبح صداقات قوية، وقالت: “أنا مش مصدقة أني بودع زملائي على الهواء، واعتبرهم إخوتي”.

كما توجهت لما جبريل بالشكر للشركة المتحدة، التي تعتبرها الداعم الأول لها خلال مسيرتها المهنية، مشيرة إلى أن القناة منحتها الثقة والأمان، وقالت: “أشكر كل زملائي في إكسترا نيوز وافتخر أني عملت في القناة، وأشكر الشركة المتحدة على دعمي وامانها بي، واعتبرها مدرستي”.

وأوضحت الإعلامية أنها لن تنسى لحظات العمل التي قضتها في القناة، مؤكدة أن هذه التجربة كانت بمثابة حجر الأساس لمسيرتها الإعلامية: “إكسترا نيوز آمنت بي أكثر من إيماني بنفسي، وعمري ما هنسى لحظات عملي فيها وأشكر إكسترا نيوز والمتحدة”.

ويأتي رحيل لما جبريل بعد سنوات من التألق الإعلامي، حيث استطاعت خلال تلك الفترة أن تترك بصمة واضحة في مجال التقديم التلفزيوني، من خلال أسلوبها المميز في تقديم الأخبار والتحليلات، مما جعلها واحدة من أبرز الإعلاميات في المشهد المصري.

وتشهد الفترة المقبلة متابعة واسعة من الجمهور لمعرفة خطوتها القادمة بعد رحيلها عن القناة، وسط توقعات بأن تستمر في تقديم محتوى إعلامي مميز سواء عبر شاشات التلفزيون أو المنصات الرقمية.

اقرا ايضا:

المركز الاعلامي للزمالك : زيزو خضع للتحقيق اليوم بالنادي

الخبير الاستراتيجي سمير فرج يؤكد : ٥ محطات اعلامية بتحارب مصر على مدار اليوم وإشاعة انشاء قاعدة عسكرية امريكيه في تيران وصنافير هدفها …..” .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى