رياضة

تغيب علي غزال عن محاكمته بتهمة النصب على 6 لاعبين ورجل أعمال بالتجمع الخامس

اصالة وطن

شهدت محكمة جنح التجمع الخامس غياب اللاعب السابق علي غزال عن جلسة محاكمته المتهمة له بالنصب على رجل أعمال وعدد من لاعبي كرة القدم، حيث تخلف هو ومن يمثله عن الحضور.

وأوضح المحامي محمد رشوان أن الادعاء المدني تم تقديمه نيابة عن المجني عليهم الستة في القضية، بينهم رجل أعمال، مطالبًا باستكمال الإجراءات القانونية.

يُذكر أن محكمة جنح مستأنف التجمع سبق أن أيدت الأحكام الغيابية الصادرة ضد علي غزال بالحبس 3 سنوات في تهم النصب والاستيلاء على أموال المواطنين.

وتعود تفاصيل الواقعة إلى تقديم عدد من لاعبي كرة القدم بلاغات يتهمون فيها غزال بالاستيلاء على أموالهم تحت غطاء الاستثمار في أنشطة تجارية، قبل أن يتوقف عن دفع الأرباح أو إعادة الأموال الأصلية، مع إصدار بعض الشيكات دون رصيد.

ومن بين اللاعبين الذين تقدموا بالبلاغات: خالد عبد الفتاح (الأهلي)، عمرو طارق، أحمد حمدي (الزمالك)، محمود حليم، شريف رضا، محمد رزق (وادي دجلة)، ومحمد عزت (سموحة).

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى