الأزهر

الهيئة القومية للجودة تكرم نائب رئيس جامعة الأزهر للوجه القبلي لدوره المتميز


اسيوط محمود ناصر


تسلم فضيلة الأستاذ الدكتور محمد عبدالمالك، نائب رئيس جامعة الأزهر للوجه القبلي، درع الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد التابعة لمجلس الوزراء، تقديرًا لجهوده المتميزة في تطوير فرع الجامعة بالوجه القبلي وتعزيز معايير الجودة والاعتماد المؤسسي.

جاء ذلك خلال حفل التكريم الذي أقيم بمركز الأزهر للمؤتمرات بمدينة نصر، بحضور فضيلة الأستاذ الدكتور سلامة داود، رئيس جامعة الأزهر، وفضيلة الأستاذ الدكتور أسامة الأزهري، وزير الأوقاف وفضيلة الأستاذ الدكتور محمد الضويني وكيل الأزهر وعدد من القيادات الجامعية والأكاديمية، حيث تم تكريم نائب رئيس الجامعة للوجه القبلي ضمن الشخصيات الأكاديمية التي أسهمت في الارتقاء بالعملية التعليمية وتطبيق معايير الجودة الشاملة.

وأشار الدكتور محمد عبدالمالك إلى أن هذا التكريم يمثل حافزًا لمواصلة تطوير الفرع والارتقاء بالخدمات التعليمية والبحثية، بما يخدم رسالة الأزهر الشريف العلمية والمجتمعية.

ويعكس هذا التكريم تفاني الدكتور محمد عبدالمالك في العمل المؤسسي والتطوير المستمر للفرع، بما يضمن تقديم تعليم وبحث علمي يواكب المعايير القومية ويعزز مكانة فرع جامعة الأزهر بالوجه القبلي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى