تنظيم الاتصالات: إيقاف 60 ألف هاتف محمول بسبب التلاعب في الإعفاءات الجمركية
كتب: أحمد الريس في خطوة تؤكد تشديد الرقابة على عمليات دخول أجهزة المحمول إلى السوق المصرية، أعلن الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات عن إيقاف نحو 60 ألف جهاز محمول خلال الفترة الماضية، وذلك بعد الاشتباه في حصولها على إعفاءات جمركية بطرق غير مشروعة، ضمن منظومة “حوكمة أجهزة المحمول” التي أطلقها الجهاز مؤخرًا. رصد عمليات احتيال وتلاعب … تابع قراءة تنظيم الاتصالات: إيقاف 60 ألف هاتف محمول بسبب التلاعب في الإعفاءات الجمركية
انسخ والصق هذا الرابط إلى موقع الووردبريس الخاص بك لتضمينه
انسخ والصق هذا الكود إلى موقعك لتضمينه