
_هاجر عبد العليم_
طمأن الفنان أحمد السقا جمهوره على الحالة الصحية لنجله “حمزة”، بعد خضوعه لعملية جراحية دقيقة خلال الساعات الماضية، وذلك عبر حسابه الرسمي على موقع “إنستجرام”.
ونشر السقا صورة لنجله من داخل المستشفى برفقة الطبيب المعالج، وعلّق عليها قائلًا:
_”شكرًا يا أحسن وأشطر دكتور في الكوكب… الحمد لله حمزة زي الفل! تسلم إيدك يا نجم النجوم.
“_وكان “حمزة” قد خضع لجراحة لاستئصال ورم صغير في الجيوب الأنفية، وقد خرج من المستشفى بعد استقرار حالته الصحية، ويقضي حاليًا فترة نقاهة في المنزل⁽¹⁾.
على جانب آخر، يترقّب الفنان أحمد السقا عرض فيلمه الجديد _”أحمد وأحمد”_ ، الذي يشاركه بطولته كل من أحمد فهمي، جيهان الشماشرجي، طارق لطفي، غادة عبد الرازق، علي صبحي، محمد لطفي، ورشدي الشامي. الفيلم من تأليف أحمد درويش ومحمد عبد الله، وإخراج أحمد نادر جلال.




