محافظات

انقطاع المياه عن مناطق بالجيزة الخميس بسبب أعمال تحويل الخطوط

أصالة وطن

“أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالجيزة عن قطع المياه في مناطق مساكن الضباط بالكامل والمتحف المصري غدًا الخميس، لمدة 5 ساعات.


يبدأ الانقطاع من الساعة الواحدة صباحًا وحتى الساعة السادسة صباحًا، نتيجة تحويل خط مياه الشرب زهر مرن بقطر 400 مم، الذي يتعارض مع أعمال غرفة مخرج الطوارئ والتهوية في محطة مترو النصر ضمن الخط الرابع لمترو الأنفاق.

ولتخفيف تأثير الانقطاع، توفر الشركة سيارات مياه صالحة للشرب متواجدة في المناطق المتضررة، مع إمكانية طلبها عبر الاتصال بالخط الساخن 125.”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى