بعد تسريب فيديو : محافظ سوهاج يحيل مسؤولي كاميرات مراقبة الديوان العام للتحقيق

كتب احمد على البدرى
أصدر اللواء دكتور عبدالفتاح سراج محافظ سوهاج قراراً بإحالة مسؤولي كاميرات المراقبة بديوان عام المحافظة للتحقيق ، وذلك لتسريب فيديو من داخل ديوان عام المحافظة ، الذي يتضمن المشاجرة التي جرت بين اللواء علاء عبد الجابر السكرتير العام للمحافظة السابق ، والدكتور محمد عبدالهادي نائب المحافظ

كان قد جرت مشاده كلامية بين نائب المحافظ والسكرتير العام الجمعة الماضية ، عقب افتتاح لأحد المساجد بقرية الكوامل ، وصلت إلى التراشق بالألفاظ بينهم في حضور محافظ الإقليم و أهالي القرية ، مما جعل الحضور في حالة استياء شديد من المشهد ، وعليه أصدرت وزيرة التنمية المحلية قراراً بإقالة سكرتير عام المحافظة ، عقب إرسال محافظ الإقليم تقرير المشاده التي جرت عبر الفاكس لرئيس مجلس الوزراء و التحقيق في الواقعة

وظهر اليوم فيديو جديد مسرب من داخل ديوان عام المحافظة ، من خلال كاميرات مراقبة الديوان العام ، وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي الفيديو بشكل سريع ، وعليه قرر محافظ الإقليم تحويل مسؤولي كاميرات المراقبة للتحقيق
اقرا ايضا:
المنيا تكثف الحملات الرقابية على المواقف للتأكد من الالتزام بتعريفة الركوب الجديدة
ضبط 5 أشخاص أثناء التنقيب عن الآثار داخل منزل في سوهاج
الضرائب: آخر أبريل الجاري نهاية موسم الإقرارات الضريبية للأشخاص الاعتبارية (الشركات)



