Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
تعليممحافظات

رابط نتيجة الثانوية العامة لطلاب النقل في الجيزة برقم الجلوس…ظهرت الآن

 

 

كتبت ايمان محمد

 

 

رابط نتيجة الثانوية العامة لطلاب النقل في الجيزة

أعلنت مديرية التربية والتعليم بالجيزة، نتائج طلاب الصفين الأول والثاني الثانوي بالفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي 2023/2024، إلكترونيًا، عبر موقعها الرسمي.

 

للاستعلام عن نتيجة الصف الأول الثانوي بالجيزة، اضغط هنـــــــــــــــــــــــــــا

 

 

وعقدت امتحانات الفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي 2023-2024 لطلاب الصف الأول الثانوي العام «عربي- لغات»، بمحافظة الجيزة في الفترة من الأربعاء الموافق 8-5-2024 إلى يوم الأربعاء 22-5-2024.

 

 

 

رابط نتيجة الثانوية العامة لطلاب النقل في الجيزة

 

كما نظمت امتحانات الفصل الدراسي الثاني لطلاب الصف الثاني الثانوي بالجيزة، في الفترة من الخميس 9 مايو 2024 إلى الخميس 23 مايو 2024.

 

 

 

 

ويمكن لطلاب الصفين الأول والثاني الثانوي التظلم على نتائج امتحانات الفصل الدراسي الثاني، فور إعلان المديرية فتح باب التظلمات، باتباع الخطوات التالية:

 

 

 

1- يقوم الطالب أو ولي الأمر بتقديم طلب التظلم إلى مدير عام الإدارة التعليمية التابع لها الطالب، على أن يحدد المادة أو المواد التي يرغب في التظلم من درجاتها.

 

 

 

رابط نتيجة الثانوية العامة لطلاب النقل في الجيزة

 

2- يتم سداد الرسوم المقررة ومقدارها مبلغ 40 جنيهاً في المادة الواحدة، وذلك بناء على القرار الوزاري رقم 121 بتاريخ 29/6/2019.

 

 

 

3- كما يتم اتباع تعليمات الإدارة التعليمية للاطلاع على أوراق الامتحان الخاصة بالطالب للمواد المتظلم من درجاتها.

 

 

 

4- بعد انتهاء فترة التظلمات ومراجعة التعليقات والملاحظات التي أبداها الطالب أو ولي أمره يتم البت في تلك الملاحظات من لجنة مشكلة من التوجيهات كل حسب تخصصه وبعد ذلك يتم إعلان النتائج بأحقية الطالب في التظلم أو عدم أحقيته.

 

 

 

 

 

 

5- وفي حالة أحقية الطالب في التظلم وزيادته في الدرجات يصبح من حقه استرداد القيمة المالية المسددة نظير التظلم.

 

 

 

 

نتيجة الصف الثاني الثانوي بالرقم القومي، نتيجة أولى ثانوي الترم الأول 2024، بوابة التعليم الأساسي برقم الجلوس، نتيجة الصف الأول الثانوي محافظه القاهرة، وزاره التربية والتعليم، نتيجة الصف الأول الثانوي بوزارة التربية والتعليم، موقع نتيجة نت، بوابة الثانوية العامة، لينك نتيجة الصف الأول الثانوي الترم الأول 2023 محافظة الشرقية، نتيجة الصف الأول الثانوي التجاري برقم الجلوس 2023، نتيجة الصف الأول الثانوي محافظة الجيزة، نتيجة الصف الثاني الثانوي محافظة الجيزة.

 

 

 

 

 

وفي وقت سابق، أعلنت مديرية التربية والتعليم بمحافظة الجيزة، أنه سيتم فتح باب التظلمات على نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني 2024 ولمدة 15 يومًا، غدًا الأحد 2 يونيو 2024، وذلك بعد إعلان النتائج للطلاب.

 

 

 

 

ومن المقرر أن يكون التقديم لطلاب الشهادة الإعدادية 2024 بـ محافظة الجيزة، إلكترونيًا من خلال التسجيل برقم الجلوس والرقم القومي لتحديد موعد الاطلاع من خلال الدخول على الموقع الإلكتروني لمديرية التربية والتعليم بالجيزة أضغط هنا.

https://www.gizaedu.net/

 

 

 

محافظ الجيزة يهنئ طلاب الشهادة الإعدادية

أرسل اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، تهنئة خاصة لطلاب الشهادة الإعدادية الناجحين في مدارس التعليم الأساسي والمهني ومدارس المكفوفين والصم وضعاف السمع من أبناء المحافظة.

 

 

 

 

 

محافظ الجيزة يشيد بتميز الطلبة الأوائل الحاصلين على الدرجات النهائية

وأشاد محافظ الجيزة، بتميز الطلبة الأوائل الحاصلين على الدرجة النهائية بمجموع 280 درجة، والبالغ عددهم 721 طالبا وطالبة، متمنيا لجميع الطلبة من أبناء المحافظة النجاح في المراحل الدراسية المقبلة، ومشيدا بالجهود المكثفة للعاملين بمديرية التربية والتعليم.

 

 

 

 

وثمن اللواء أحمد راشد، جهود القائمين على الامتحانات في المرحلتين الابتدائية والإعدادية، موجهًا جميع العاملين بمديرية تعليم الجيزة بضرورة مواصلة وتكثيف الجهود والاستعداد الجيد لاستقبال امتحانات الثانوية العامة.

 

 

 

 

 

تطوير المنظومة التعليمية

وأكد المحافظ، حرصه على متابعة العملية التعليمية والنهوض بها لما تمثله من أهمية بالغة في التأثير على المجتمع وإعداد أجيال قادرة على قيادة المستقبل، لافتًا إلى أن ما تشهده المنظومة التعليمية حاليًا من تطور غير مسبوق يأتي نتيجة لتوجيهات ودعم الرئيس عبد الفتاح السيسي، واهتمامه بتطوير المنظومة التعليمية.

 

 

 

 

فتح باب التظلمات للشهادة الإعدادية

أعلنت محافظة الجيزة، عن فتح باب التظلمات للشهادة الإعدادية اعتبار من الأحد 2 يونيو ولمدة 15 يوماً، ويتم التسجيل برقم الجلوس والرقم القومي لتحديد موعد الاطلاع من خلال الموقع الإلكتروني، لمديرية التربية والتعليم بالجيزة.

 

 

 

 

نسب النجاح في الشهادة الإعدادية بالجيزة

يُذكر أن محافظ الجيزة اعتمد أمس الخميس نتيجة شهادة إتمام الدراسة بمرحلة التعليم الأساسي الشهادة الإعدادية «الدور الأول».

 

 

 

وجاءت نسبة النجاح بإتمام الدراسة بمرحلة التعليم الأساسي 877.5%، بلغ إجمالي المتقدمين لأداء الامتحانات 190997 طالبا وطالبة، وبلغ إجمالي عدد الناجحين 165086 طالبا وطالبة، وبلغ إجمالي عدد الطلاب الأوائل للشهادة الإعدادية 721 طالبا وطالبة.

 

 

 

 

 

 

بينما جاءت نسبة النجاح بمرحلة التعليم الأساسي للقسم المهني 96.97%، جاءت نسبة النجاح بمرحلة إتمام الدراسة للتعليم الأساسي لمدارس الصم وضعاف السمع 94.29% والمكفوفين 100%.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى