Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
جامعاتمحافظات

“عبد المالك”يتابع أعمال امتحانات الفصل الدراسي الثاني بكلية البنات الأزهرية بالمنيا”

 

 

اسيوط زياد احمد

 

 

 

 

 

تفقد فضيلة الأستاذ الدكتور محمد عبدالمالك نائب رئيس جامعة الأزهر للوجه القبلي، أعمال امتحانات الفصل الدراسي الثاني بكلية البنات الأزهرية بالمنيا الجديدة اليوم، للاطمئنان على سير امتحانات الفصل الدراسي الثاني للعام الجامعي 2023-2024 م، وذلك في إطار متابعته الكليات خارج نطاق محافظة أسيوط، والتأكد من حسن سير و انتظام الامتحانات بالكليات و توفير الأجواء الملائمة للطالبات أثناء أداء الامتحانات.

 

 

 

 

و كان في استقبال فضيلته الأستاذ الدكتور إمام الشافعي عميد الكلية والأستاذ الدكتور عبدالمنعم مهني وكيل الكلية وعدد من السادة أعضاء هيئة التدريس بالكلية، كما رافق فضيلته الدكتور وليد صابر مدير المكتب الفني.

 

 

كما اطمأن نائب رئيس الجامعة للوجه القبلي، خلال جولته على الالتزام بضوابط أداء الامتحانات واتخاذ كافة الإجراءات التي تضمن تهيئة المناخ الملائم للطالبات داخل اللجان، وإتاحة كافة سبل الراحة والأمان والدعم لهن، والحفاظ على هدوء اللجان وانضباطها، كما قام فضيلته خلال الجولة باستطلاع آراء الطالبات حول طبيعة الامتحانات ومدى توافقها مع ما تم شرحه خلال المحاضرات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى