Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
سوشيال ميديا

والد هدير عبد الرازق .. أنا مربي بنتي على الأدب والأخلاق جايين تحاسبوها وسايبين الفنانات

كتبت ناهد مصطفي

 

 

 

 

دافع محمد عبد الرازق، والد البلوجر هدير عبد الرازق، عن نجلته بعد القبض عليها أول أمس بسبب نشرها فيديوهات مخلة على قناتها بالتيك توك واتهامها بنشر الفسق والفجور.

 

 

 

وقال والدها في تصريحات صحفية أنا مربي بنتي على الأدب والأخلاق، مضيفا جايين تحاسبوها وسايبين الفنانات.

 

 

 

 

وقال إن نجلته في الخامسة والعشرين من عمرها وتعمل كبلوجر للتسلية ولا تعاني من أي مشكلات مادية ولا تحصل على مقابل مادي لتلك الفيديوهات.

 

 

 

 

وقعت ضحية لرجل أعمال أراد الزواج منها ولكنها رفضت

في اتصال هاتفي ببرنامج “حضرة المواطن” على قناة “الحدث اليوم”، نفى عبد الرازق الشائعات التي تفيد بأن ابنته قبض عليها في كمباوند شهير، مضحا أنها وقعت ضحية لرجل أعمال أراد الزواج منها ولكنها رفضت، “بنتي متقبضش عليها في كمباوند.. رجل أعمال سلط عليها عشان كان عايز يتجوزها وهى رفضت”.

 

 

 

وأشار إلى أن زوجة رجل الأعمال هي من انتقمت من هدير عندما علمت برغبة زوجها في الزواج من البلوجر.

 

 

 

 

 

وأكد عبد الرازق أن ابنته لديها أكثر من ألف فيديو على منصات التواصل الاجتماعي وجميعها تحترم الذوق العام، مبررا أن هدير ليست بحاجة إلى القيام بأي تصرفات غير لائقة أو الحصول على المال “بنتي تعمل بلوجر من باب التسلية، وظروفها المادية جيدة، فيديوهات بنتي محترمة وبتعرض منتجات على السوشيال ميديا، هو فيه قانون بيمنع اللبس العريان؟”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى