Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الصحةمحافظاتوزارة

وكيل وزارة الصحة “يتابع العمل بالأقسام المختلفة بمستشفى الضبعة المركزي

 

كتب محمد السيد

 

 

 

 

قام الدكتور مبروك سالم وكيل وزارة الصحة بمطروح بالمرور على مستشفى الضبعة المركزي هو المرور الثانى خلال اسبوعين للاطمئنان على سير العمل وانتظامه، والوقوف على مدى جاهزية المستشفى في تقديم الخدمات الطبية لمواطني مدينة الضبعة والمترددين عليها واستعدادا لبدء تنفيذ خطة التامين الطبي خلال موسم الصيف .

 

 

 

 

وتفقد “سالم” اقسام الجراحة والعناية، والاستقبال والطوارئ والمعمل ووحدة الحضانات للاطمئنان على سير العمل وانتظامه والوقوف على مدى انضباط فريق العمل من اﻷطباء والتمريض والفنيين والتأكد من توافر اﻷدوية والمستلزمات واﻷكسجين الطبى وتوافر فصائل الدم والبلازما.

 

 

 

 

 

 

 

كما اطلع على دفاتر الحضور والانصراف والسجلات الخاصة بالنوبتجيات، مشددا على جميع العاملين بالمستشفى ضرورة الانتظام في العمل والمتابعة المستمرة من ادارة المستشفي كما احال المتغيبين دون سند قانوني للتحقيق بالادارة القانونية بديوان المديرية .

 

 

 

 

وحرص “سالم” خلال الزيارة على التواصل والتحدث مع المرضى لمعرفة مدى رضاهم عن الخدمات الطبية المقدمة. وكذلك الوقوف على المشكلات والمتطلبات ومقترح الحلول وجرى مراجعة بعض السياسات مع الطاقم الطبي والإداري بهدف تذليل اي عقبات مما ينعكس بالإيجاب على جودة الخدمات الطبية المقدمة للمرضى وبما يلبى احتياجاتهم وتطلعاتهم. وكذلك تم الاطلاع على سجلات المرضى والوقوف على مدى الالتزام بالتسجيل السليم والمستمر للملاحظات المرضية وتطوراتها من خلال الفريق الطبي.

 

 

 

 

 

 

واشاد “سالم” بالجهود المبذولة من خلال الأطقم الطبية على رأس العمل بالاستقبال والطوارئ ووحدات الاطفال حديثى الولاده وحثهم على تسخير كافة الجهود والإمكانيات الطبية لتقديم خدمات طبية مناسبة لكافة المرضى مشددا على توفير كل سبل الراحة لجميع المترددين على المستشفى.

 

 

 

 

 

كما وجه وكيل وزارة الصحة انذار يحمل اقصى درجات الشدة لشركة النظافة وذلك لتدنى مستوى النظافة بمختلف الاقسام وهو الانذار الثاني خلال اسبوعين مع توجيه للادارة المختصة بالمديرية باتخاذ الاجراءات وتطبيق لائحة وبنود التعاقد تجاه التقصير

 

 

ونوه الى ضرورة دعم سكن الفريق الطبى بعدد من الاسرة حرصا على راحة الفريق الطبى وكلف ادارة التموين الطبي بالمديرية بسرعة التنفيذ بالتنسيق مع ادارة المستشفى

 

 

 

 

 

واشار “سالم” إلى ان مديرية الصحة قدمت ولا زالت تقدم كافة سبل الدعم والمساعدة لجميع منافذ تقديم الخدمات الصحية وفقا للتوجيهات المستمرة الدكتور خالد عبدالغفار وزير الصحة و اللواء خالد شعيب محافظ مطروح لخدمة جميع المرضى على الوجه اللائق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى