Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
تعليممحافظات

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني 2024 محافظة القاهرة

 

 

اصالة وطن

 

 

 

 

 

تتيح مديرية التربية والتعليم بمحافظة القاهرة، رابط نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني 2024، وذلك بعد اعتمادها رسميا من اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة، والمقرر له خلال الساعات المقبلة لإعلانها رسميا للطلاب وإعلان الأوائل.

 

 

 

 

 

نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني 2024

 

وتتيح مديرية التربية والتعليم بمحافظة القاهرة، رابط نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني 2024، وذلك بعد اعتمادها رسميا من اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة، والمقرر له خلال الساعات المقبلة لإعلانها رسميا للطلاب وإعلان الأوائل.

 

 

 

نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني 2024

 

كما كشف مصدر مسؤول بمديرية التربية والتعليم بالقاهرة، عن أن نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني 2024، يتم تجميعها حاليا وجرى الانتهاء من التصحيح ورصد ومراجعة الدرجات وهي الآن في الخطوات النهائية استعدادا لاعتمادها من محافظ القاهرة اللواء خالد عبد العال.

 

 

 

 

 

 

 

 

واما بالنسبة لرابط نتيجة الإعدادية

فان نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني يجرى إعلانها خلال الساعات المقبلة على الموقع الرسمي لمديرية التعليم برقم الجلوس عبر هذا الرابط.

 

 

 

واختتم طلاب الشهادة الإعدادية، امتحانات الترم الثاني 2024 يوم الأربعاء 22 مايو، وشدد المصدر على أن الامتحانات جاءت مباشرة وسهلة وفي مستوى الطالب المتوسط، ولم توجد أي شكاوى من الامتحانات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى