Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الطقس

بعد موجة الحر.. الأرصاد تحذر من طقس الساعات القادمة: ظواهر شتوية في الصيف

كتبت ناهد مصطفي

 

 

 

 

بالرغم من ارتفاع درجات الحرارة اليوم الاثنين، يسود اليوم طقس حار، وتسجل العظمى في القاهرة 35 درجة مئوية، أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية عن تكاثر السحب الرعدية، مصحوبة بسقوط أمطار خفيفة ورعدية أحيانًا، على مناطق متفرقة من غرب البلاد.

 

 

 

 

 

أمطار ورياح، طقس الساعات القادمة

وأشارت الأرصاد في بيان لها عبر صفحتها الرسمية على «فيس بوك»، إلى أن سقوط أمطار خفيفة على مناطق متفرقة من السواحل الشمالية الغربية على فترات متقطعة، تمتد إلى مناطق من الوجه البحري والقاهرة الكبرى.

 

 

 

 

يشير آخر تحديث لخرائط الطقس وصور الأقمار الصناعية، إلى أن البلاد تشهد نشاط حركة رياح تكون مثيرة للرمال والأتربة على المناطق المكشوفة، وتؤدى إلى تدهور الرؤية الأفقية على مناطق من غرب البلاد وذلك خلال الساعات القادمة.قد تكون صورة ‏‏خريطة‏ و‏تحتوي على النص ‘‏طبرق عمد سيدی مصیف مصیف_بلعيم لطيم هنکندریه سعدد عره المحلة الكرى یحمدی السوس ひん الواحات الواحات_التحربة ိ واحة واحه_المرائرة العرافرة رأس frah ال؟ रहંતી الثإن الواحاب_الداحه الاائلة‏’‏‏

 

 

 

 

الأرصاد تكشف موعد انخفاض درجات الحرارة

وتابعت الأرصاد في بيانها، أنه من المتوقع أن تنخفض درجات الحرارة تدريجيا بقيم تتراوح من 3-5 درجات، اعتبارا من غد الثلاثاء، على شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى وشمال الصعيد.

 

 

 

درجات الحرارة العظمى والصغرى اليوم الاثنين

ـ القاهرة الكبرى والوجه البحري: 35 عظمى، 22 صغرى.

 

ـ السواحل الشمالية: 26 عظمى، 19 صغرى.

 

ـ جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر: 40 عظمى، 26 صغرى.

 

ـ شمال الصعيد: 38 عظمى، 22 صغرى.

 

ـ جنوب الصعيد: 42 عظمى، 27 صغرى.

 

وفيما يلي باقي درجات الحرارة اليوم الاثنين في محافظات مصر:

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى