Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
محافظات

في سابقة هي الاولى من نوعها تنفيذ مسابقة الأخصائي المثالي في مجال “الصحافة والإعلام التربوي”

 

متابعة/رانيا محمود

 

 

 

تحت رعاية أ.د. رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني
تم تنفيذ مسابقة الأخصائي المثالي في مجال “الصحافة والإعلام التربوي” والتي تنفذ لأول مرة، وذلك في إطار تنمية مهارات وقدرات أخصائي الصحافة والإعلام وإعداد جيل من الأخصائيين قادرين على استخدام الأساليب الحديثة في التعامل مع الطلاب، والتطور في أداء العمل الإعلامي لمواكبة المستحدثات التكنولوجية

 

 

 

 

 

فتم تنفيذ التصفيات النهائية على مستوى الجمهورية خلال الفترة من 13 /5/ 2024 إلى 2024/5/15 بمقر المركز الرئيسي للأنشطة الطلابية بالعجوزة.

 

 

 

 

 

قام بتقييم المسابقة لجنة تحكيم ضمت كل من أ.د / ماجدة مراد أستاذ الإعلام التربوي بكلية التربية النوعية جامعة القاهرة، وأ. أيمن عبد العاطي مدير المكتب الفنى، وأ. السيد محمد الشريف مدير إدارة الصحافة.

 

 

 

 

 

وانتهى اليوم بمناقشات مع الأخصائيين بحضور كل من الدكتورة إيمان محمد حسن رئيس الإدارة المركزية للأنشطة الطلابية، والدكتورة حنان يوسف عميد كلية الإعلام بالأكاديمية البحرية فرع القريه الذكية، ثم تم تكريم المشاركين بالمسابقة ب ٢٧ محافظة على مستوى الجمهورية
وفي النهاية أشار فريق عمل إدارة الصحافة بالوزارة، والذى ضم كل من أ.

 

 

 

 

 

 

 

 

ناصر عبدالفتاح مدير البرنامج، وأ. منال مجدى منفذ البرنامج، علي أهمية أخصائي الصحافة والإعلام داخل المدارس الذي يساعد على اكتشاف مواهب الطلاب وبناء جيل ذات وعي ثقافي وعلمي والارتقاء بمستوى الفنون الصحفية للطلاب ، قادر علي استخدام الأساليب التكنولوجيا الحديثة في العمل الإعلامي.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى