Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
فن

أحمد العوضي يهنئ ياسمين عبد العزيز بإعلان “فودافون” الجديد!

كتبت/ رانيا محمود

 

 

 

 

أحمد العوضي يهنئ ياسمين عبد العزيز بإعلان

 

تم إصدار إعلان جديد بالتعاون بين النجمتين ياسمين عبد العزيز وعبد الباسط حموده وشركة فودافون للاتصالات، حيث تألقت ياسمين عبد العزيز بأدوار متعددة ومتنوعة في هذا الإعلان المثير. وجذب الإعلان اهتمام الجمهور، حيث حقق شعبية كبيرة على منصات التواصل الاجتماعي.

 

 

 

 

أحمد العوضي يهنئ ياسمين عبد العزيز بإعلان

 

ظهرت ياسمين عبد العزيز في الإعلان بأزياء مختلفة، بدءًا من فستان الزفاف الأنيق إلى الجلباب البلدي للرقص، وحتى زي الرجل.

 

 

 

 

 

 

على صعيد آخر، تصدرت ياسمين عبد العزيز مؤخرًا تريند مواقع التواصل الاجتماعي بعد مشاركتها في برنامج “صاحبة السعادة” الذي تقدمه الفنانة إسعاد يونس. وفي البرنامج، تحدثت ياسمين عن طليقها النجم أحمد العوضي، حيث أعربت عن مشاعر الحب التي تزال تحملها له رغم انفصالهما بالطلاق. وأكدت أنها تعرف أن أحمد العوضي يحبها وأنها تحبه أيضًا، وأن هناك بعض الأسباب التي تمنعهم منأن يكونوا معًا في الوقت الحالي. وأشارت إلى أن هناك أشخاصًا مؤذية ومشتتة يحاولون إثارة الضغينة والكراهية بينهما.

 

 

 

أقرا أيضا : نجاح نسرين طافش في حل أزمة الشيك بدون رصيد ورفع منع السفر عنها

 

 

 

وفيما يتعلق بمستقبلها العاطفي، أجابت ياسمين عبد العزيز على سؤال حول إمكانية الزواج مرة أخرى، حيث قالت إنها لم تكن أبدًا عازبة، وأنها ترغب في أن تكون دائمًا في علاقة حب، ولكنها تعتني بمشاعرها الداخلية وتحتاج إلى الوقت لاتخاذ القرار المناسب بشأن قلبها.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

يُذكر أن آخر أعمال ياسمين عبد العزيز كان مسلسل “ضرب نار” الذي عُرض في رمضان 2023، وحقق نجاحًا كبيرًا. والمسلسل من بطولة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، ويشارك فيه عدد من النجوم البارزين في الساحة الفنية. تأليف ناصر عبدالرحمن، وإخراج مصطفى فكري.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

وقدم النجم أحمد العوضي التهنئة للفنانة ياسمين عبد العزيز بمناسبة اعلانها الجديد قائلا “مبروك يا سمسم اعلان طررررش”، وردت عليه ياسمين عبد العزيز كاتبة: “الله يبارك فيك يا عوضيكوا”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى