Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
فن

رانيا يوسف تعلن عن انتهاء تصويرها في مسلسل ‘السرداب’ وتشارك لقطات حصرية على إنستجرام.

كتبت/ رانيا محمود

 

 

 

أعلنت الفنانة رانيا يوسف اليوم عن انتهاء تصوير دورها الرئيسي في مسلسل “السرداب”، وذلك من خلال صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي للصور والفيديوهات إنستجرام. وقد نشرت رانيا يوسف صورًا لها أثناء استعدادها لتصوير مشاهدها الأخيرة في المسلسل، حيث تجسد شخصية دلال صاحبة بنسيون يدور فيه العديد من القصص المثيرة ويضم مجموعة كبيرة من النجوم.

 

 

 

 

 

ويأتي هذا المسلسل بعد نجاح آخر أعمال رانيا يوسف، مسلسل “وبقينا اتنين”، الذي تناول قضايا العلاقات الأسرية والزواج وصدمة ما بعد الطلاق. ويتطرق المسلسل الجديد إلى قصص ومواقف تؤثر على شخصياته المتنوعة من خلال صدماتهم ومراحلهم النفسية والحياتية.

 

 

 

يشتمل طاقم العمل في مسلسل “السرداب” على نخبة من نجوم الفن، بما في ذلك شريف منير وميمي جمال ويوسف عثمان وطارق عبدالعزيز وتامر فرج ومروة عبد المنعم وعزة لبيب وياسر الطوبجي ونانسي هلال وعزت زين ونبيل علي ماهر، بالإضافة إلى عدد آخر من الفنانين المميزين. المسلسل من تأليف أماني التونسي وإخراج طارق رفعت، ومن المقرر عرضه الشهر المقبل على إحدى قنوات المتحدة للخدمات الإعلامية.

 

 

 

 

بهذا الإعلان، يزداد شغف الجمهور بمسلسل “السرداب”، ويترقبون بفارغ الصبر لمشاهدة القصص المثيرة والأداء الاستثنائي لرانيا يوسف ونجوم العمل.

 

 

 

 

وقد تمكنت رانيا يوسف من جذب انتباه الجمهور من خلال مشاركة صور حصرية من كواليس التصوير على حسابها في إنستجرام، مما يعكس التفاعل الكبير الذي يشهده المسلسل قبل عرضه الرسمي.

 

 

 

من المتوقع أن يلقى مسلسل “السرداب” استحسان الجمهور ويحقق نجاحًا كبيرًا بفضل قصته المشوقة والأداء المتميز للممثلين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى