Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
سياحة

«مصر» أرخص وجهة سياحية عربية توفر تجربة مميزة للسائحين

 

كتبت ناهد مصطفي

 

 

 

 

التقرير السنوي الصادر عن شركة «بوست أوفيس» البريطانية للخدمات المالية والبريدية، أرخص الوجهات السياحية التي توفر تجربة مميزة للسائحين.

 

 

 

 

زوفقًا للتقرير، حللت «بوست أوفيس»، نقاط قوة العملة والأسعار المحلية والنفقات السياحية الأساسية في 40 وجهة شهيرة لقضاء العطلات حول العالم، مع الأخذ في الاعتبار عدة معايير، منها الوجبات الثلاث الرئيسية مع المشروبات الباردة والساخنة والعصائر المختلفة، إلى جانب المقتنيات البسيطة من محلات البقالة.

 

 

 

 

 

كما تضمنت القائمة، مدينة شرم الشيخ التي جاءت في المركز السادس بتكلفة يومية تقدر بـ77.36 دولار، كما تضمنت مدينة دبي التي جاءت بالمركز الخامس والثلاثين بتكلفة يومية تصل إلى 144.21 دولار.

 

 

 

 

 

وأوضح تقرير «بوست أوفيس» البريطانية، أن الدول الإفريقية غالباً ما توفر تجربة أرخص من غيرها من ناحية التكلفة اليومية مقارنة بالدول الأوروبية أو أميركا، نظراً لأسعار العملات المحلية.

 

 

 

 

 

 

وبحسب تقرير «وورلد ترافيل إنديكس»، تصدرت مصر قائمة الدول الأرخص لقضاء العطلات في العالم، مقارنة مع 100 وجهة أخرى.

 

 

 

 

 

 

 

واما الوجهات العربية المفضلة

في الربع الثالث من 2023، احتلت مصر المركز الثاني لقائمة الوجهات العربية المفضلة، وفقاً لبيانات شركة ويجو المتخصصة في حجوزات السفر بمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

زر الذهاب إلى الأعلى