Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
محافظات

لجنة تفتيش من شركة المياة على المحلات التجارية وسوق الأسماك والدواجن بمطروح

 

كتب محمد السيد

 

 

 

 

 

 

في إطار الجهود المستمرة للحفاظ على صحة المواطنين قامت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمطروح بتشكيل لجنة تفتيش بالتعاون مع مجلس مدينة مطروح وشرطة المرافق والشئون الصحية للكشف عن الوصلات الخلسة من وصلات مياه ووصلات صرف صحي والمخالفات وذلك بمنطقة سوق الدواجن والاسماك والمحلات التجارية.

 

 

 

 

 

 

 

التي تم تكليفها من قبل الدكتور مهندس إبراهيم خالد رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمطروح

 

 

 

 

 

 

و اسفرت جهود اللجنة في رصد وإزالة 19 مخالفة من توصيل صرف صحي مخالف واستخدام مياه السندة وتم اتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة اتجاه المخالفين.

 

 

 

 

 

 

 

وأكد الدكتور مهندس ” ابراهيم خالد” رئيس مجلس ادارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمطروح انه تم تشكيل لجنة تفتيش بهدف المرور الميداني لرصد المخالفات الفعلية على المحال التجارية ومحلات بيع الدواجن والاسماك من استخدام مياه السند في الأغراض الغذائية والتعدي على شبكات الصرف الصحي وشبكات صرف مياه الامطار.

 

 

 

 

 

 

 

واشار الى ان اللجنة مكونة من ادارة التفتيش على الوصلات الخلسة والإدارة العامة للصرف الصحي والإدارة العامة للصرف الصناعي وبالتعاون مع مجلس مدينة مطروح وشرطة المرافق.

 

 

 

 

 

 

 

تعكس هذه الجهود التزام الشركة بالحفاظ على صحة المواطنين والحفاظ علي المال العام، وتؤكد على أهمية الشراكة بين القطاعات المختلفة لتحقيق هذا الهدف.

 

 

 

 

 

 

 

وتشدد الشركة على ضرورة التعاون من قبل المواطنين للإبلاغ عن أي تعديات أو مخالفات تؤثر على صحتهم او الضرر بالمال العام.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى