Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
رياضة

الزمالك أمام نهضة بركان في ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية

 

كتب سالم مجدى

 

 

 

 

يلعب نادي الزمالك المصري مع نادي نهضة بركان المغربي مساء اليوم الأحد ، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، والثامنة مساءً بتوقيت المغرب على استاد البلدي ببركان،في إطار ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية.

 

 

 

ووتترقب جماهير القلعة البيضاء مباراة اليوم بكل حماس وإثارة من أجل حسم اللقب في بركان.

 

 

 

 

تشكيل الزمالك المتوقع لقمة اليوم أمام بركان:

من المنتظر أن يدفع المدير الفني للزمالك المصري “جوميز” بالقوة الضاربة أمام نهضة بركان من أجل حسم اللقب ،ومن المتوقع أن يدفع بي محمد عواد في حراسة المرمي ،وفي خط الدفاع رباعي مكون من حسام عبدالمجيد وأحمد فتوح ،عمر جابر ،حمزة المثلوثي،وفي خط الوسط سيعتمد “جوميز” على نبيل عماد دونجا وزياد كمال وأحمد حمدي،ويقود هجوم القلعه البيضاء ثلاثي مكون من أحمد سيد “زيزو” وإبراهيما نداي وسيف الدين الجزيري.

 

 

 

 

قد سبق وتُوج نادي الزمالك المصري بلقبه الأول لكأس الكونفدرالية الأفريقية أمام نهضة بركان في عام ٢٠١٩،ويسعى لاعبي فريق القلعة البيضاء تحقيق اللقب للمرة الثانية أمام نهضة بركان، بينما قد تُوج نهضة بركان باللقب لمرتين ويسعى للثالثة والثأر من الزمالك المصري ورد الاعتبار بعد الهزيمة منهُ في نهائي الكأس ٢٠١٩.

 

 

 

وتذاع المباراة على قناة “بي إن سبورتس 6″،بتعليق محمد فوزي على القناة الصوتية الأولى،وجواد بده القناة الصوتية الثانية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى