Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
حوادث

مقتل محامي بطلق ناري بعد تحريره محضرا ضد بلطجى بالدقهلية

 

كتبت أصالة وطن

 

 

حالة من الحزن تخيم على قرية روس الفرخ، التابعة للوحدة المحلية بقرية الجرايدة بمركز “بيلا” بمحافظة كفر الشيخ، بسبب مصرع محامٍ خلال ذهابه مع أحد الموكلين لتحرير محضر في أحد القضايا، وخلال ذهابهما في الطريق استوقفهما الطرف الآخر وأطلق تجاه المحامي عيار ناري من سلاحه استقر في الرقبة ليتوفى متأثرًا بإصابته.

 

 

تلقى اللواء إيهاب عطية، مساعد وزير الداخلية مدير أمن كفر الشيخ، واللواء أحمد نزيه مدير إدارة البحث الجنائي بمديرية الأمن، بلاغا يفيد بورود إشارة من مأمور مركز شرطة بيلا، بإصابة محامٍ بطلق ناري بالرقبة، ليجري نقله إلى مستشفى بلقاس بمحافظة الدقهلية لقربها من موقع الحادث، في محاولة منهم لإنقاذه، إلى أنه توفى متأثرًا بإصابته، ويجري إيداع الجثة بمشرحة مستشفى بلقاس تحت تصرف جهات التحقيق.

 

 

 

 

وبالفحص والانتقال من قبل ضباط وحدة البحث الجنائي بمركز شرطة بيلا إلى موقع البلاغ، وتبين أن المحامي المقتول يدعى “محمود محمد أحمد الجريدي” وتحرر المحضر بالواقعة بمركز شرطة بيلا.

 

 

 

كما شكل اللواء أحمد نزيه، مدير إدارة البحث الجنائي بمديرية الأمن، فريق بحث مكبر؛ لكشف ملابسات الواقعة والقبض على مرتكبيها.

 

 

 

 

وتم تحرير محضر ضد بلطجي

وقال عدد من المحامين، إن المتوفى محامي من قرية روس الفرخ بالجرايدة كفر الشيخ، وتم إطلاق النيران عليه أثناء عودته من تحرير محضر من بلقاس ضد بلطجي.

 

أسعاف

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى