Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
محافظات

مناقشة جهود منطقة تليفونات مطروح لتوفير الخدمات في المناطق الأكثر إحتياجا بالمحافظة .

 

 

كتب محمد السيد

 

 

إلتقى اللواء خالد شعيب محافظ مطروح اليوم الأربعاء بالمهندس مايكل نجيب مدير منطقة تليفونات مطروح

 

 

 

حيث تم خلال اللقاء مناقشة جهود المنطقة في التوسع لتقديم الخدمات التليفونية والاتصالات في المناطق الأكثر إحتياجا بالمحافظة .

 

 

وأوضح مدير منطقة تليفونات مطروح، أنه جارى الاعداد لخطة التوسع مع دخول خدمة الألياف الضوئية fth مع الانتهاء من المرحلة الأولى من توصيل الخدمة لمنطقة حتاوة و دخول ٤ كابينات جديدة واستكمال باقي المراحل لتصل إلى ٣٠ كابينة لتغطية المنطقة،وجارى العمل إعداد البنية التحتية وتجهيز المهام والمعدات وفقا للخطط المستقبلية ،مع عمل الفوارغ مع أعمال تطوير مدخل المدينة وكذلك استعدادا لمواكبة التطوير المستقبلي لمناطق علم الروم وغيرها للتيسير على المواطنين خاصة الأكثر كثافة مع إدراك الحاجة الملحة .

 

 

 

 

وأكد محافظ مطروح على أهمية دور الإتصالات في مواكبة التطور التكنولوجي، وتوفير مزيد من الخدمات مع ما يقدمه قطاع الاتصالات من خدمات خاصة لمواكبة جهود الدولة في الارتقاء بمنظومة التعليم والتطور التكنولوجي والتحول الرقمي لتغطية الاتصالات للمناطق الأكثر كثافة مع اتساع مساحة المحافظة الجغرافية والعمل على تقديم مزيد من خدمات الاتصالات والتيسير على المواطنين .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى