Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
غير مصنف

النائبة إيلاريا سمير حارص تشارك في لقاء وفد من مجلس العموم البريطاني.

 

أصالة وطن

 

 

 

شاركت النائبة إيلاريا سمير حارص، عضو مجلس النواب، في اللقاء الذي تم مع وفد من مجلس العموم البريطاني برئاسة السيد النائب كريم عبد الكريم درويش رئيس لجنة العلاقات الخارجية بمجلس النواب المصري، والنائب طارق الخولي (وكيل لجنة العلاقات الخارجية عن تنسيقة شباب الأحزاب السياسيين)

 

 

 

 

 

جاء ذلك بحضور كل من؛ النائب عبد الله مبروك، النائبة ياسمين أبو طالب (أعضاء لجنة العلاقات الخارجية)، والسيدة أليسيا كيرنز رئيس لجنة الشئون الخارجية بمجلس العموم البريطاني، وعدد من أعضاء اللجنة بمجلس العموم البريطاني.

 

 

في بداية اللقاء تم الترحيب بوفد مجلس العموم البريطاني، من قبل السيد كريم درويش، ومن ثم الاستماع لكلمة السيدة أليسيا كيرنز، والتي أكدت فيها على أهمية العلاقات التي تجمع البلدين، مشيرة أن هذه الزيارة تأتى في وقت حرج للغاية، منوهة أنها ممتنة بالدور الذي تلعبه مصر حيال الأوضاع في غـ ـزة.

 

 

 

 

وقد تناول هذا اللقاء العديد من الأحداث المطروحة على الساحة الدولية حالياً، والتي كان على رأسها الوضع في غـ ـزة، وتطرق اللقاء حول ضرورة وقف إطلاق الـ ـنـار بين الجانب الفلسطـ ـيني والجانب الإسرائيـ ـلي وأن يتم التفاوض لإيجاد حل نهائي لهذه المشكلة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى