Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
رياضة

“مانويل نوير” يعادل رقم إيكر كاسياس في دوري أبطال أوروبا

 

 

كتب أحمد محمد

 

 

 

 

حقق مانويل نوير، حارس مرمى بايرن ميونخ الألماني، رقما تاريخيا في بطولة دوري أبطال أوروبا، بعدما خرج بشباك نظيفة ضد لاتسيو الإيطالي.

 

 

 

والتى نجح بايرن ميونخ في التغلب على لاتسيو، بثلاثية دون رد، مساء الثلاثاء، في ذهاب الدور ثمن النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا.

 

 

وايضا شهدت المباراة ظهورا مميزا لمانويل نوير كعادته، حيث تصدى للعديد من الكرات الصعبة ونجح في حماية عرين فريقه.

 

 

 

 

ووفقا لما ذكرته شبكة “أوبتا” لإحصائيات كرة القدم، فإن نوير بات أكثر حارس مرمى يحافظ على نظافة شباكه في أكبر عدد ممكن من مباريات دوري أبطال أوروبا.

 

 

 

 

وأوضح المصدر أن “نوير حافظ على نظافة شباكه في 57 مباراة مختلفة بالمسابقة الأوروبية، معادلا الرقم التاريخي المسجل باسم إيكر كاسياس، أسطورة ريال مدريد الإسباني”.

 

 

 

وأكدت الشبكة العالمية أن “نوير يتفوق على كاسياس في عدد المباريات الأقل، حيث حقق ذلك الإنجاز في 136 مباراة مقابل 177 للحارس الإسباني”.

 

 

 

ويأتي خلف الثنائي المخضرم، أسطورة حراسة المرمى الإيطالي جانلويجي بوفون، نجم يوفنتوس الأسبق بـ52 مباراة، بحسب ما أكدته الشبكة العالمية.

 

 

يذكر أن هناك العديد من المصادر التي تضع مانويل نوير على قمة أفضل حراس المرمى في التاريخ نظرا لمستوياته المذهلة مع بطل ألمانيا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى