Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
غير مصنف

تويوتا كورولا لدى التجار بسعر أقل من الرسمي..وبدون اوفر برايس

 

 

كتبت اصالة وطن

 

 

 

 

 

أكد عدد من التجار والموزعين، انتهاء الأوفر برايس على عدد من السيارات في السوق المصرية عقب انهيار الدولار في السوق الموازية.

 

 

 

 

سيارة تويوتا كورولا تعد واحدة من أبرز الطرازات التي أصبحت تباع لدى صالات العرض دون أوفر برايس، بل باتت الفئة الثالثة منها تباع بخصم عن السعر الرسمي المعلن عن “تويوتا إيجيبت”.

 

 

 

 

أما بالنسبة للسعر الرسمي لتويوتا كورولا 2024

 

فقد أصبح سعر الفئة الثالثة من السيارة تويوتا كورولا 2024 لدى التجار حالياً مليون و700 ألف جنيه، أي أقل من السعر الرسمي المحدد في قائمة “تويوتا إيجيبت” بـ 50 ألف جنيه.

 

 

 

علما بأن الفئة الثالثة من السيارة تويوتا كورولا 2024 كانت تباع خلال الشهر الماضي بـ”أوفر برايس” يقدر بحوالي 350 ألف جنيه، وكان سعر البيع المتداول للسيارة 2 مليون و300 ألف جنيه.

 

 

 

 

 

كما تقدم السيارة تويوتا كورولا موديل 2024 في السوق المحلية بـ 5 فئات من التجهيزات، ويقدم موقع وكالة السيارات الأسعار الرسمية المقررة للسيارة تويوتا كورولاً موديل 2024.

 

 

 

 

واما بالنسبة للفئة الأولى من تويوتا كورولا 2024 مليون و475 ألف جنيه.

 

أما الفئة الثانية من تويوتا كورولا 2024 مليون و640 ألف جنيه

 

واما بالنسبة للفئة الثالثة من تويوتا كورولا 2024 مليون و750 ألف جنيه

 

واما بالنسبة للفئة الرابعة من تويوتا كورولا 2024 مليون و800 ألف جنيه.

 

وأما بالنسبة للفئة الخامسة من تويوتا كورولا 2024 مليون و850 ألف جنيه.

 

 

واما طراز تويوتا كورولا فقد ينتمى لفئة السيارات السيدان، وتأتي السيارة مزوَّدة بمحرك 1600 سي سي، بقوة 120 “حصان” مع عزم أقصى للدوران 154 نيوتن/ متر. وطبقًا للبيانات المعلَنة عن «تويوتا»، يبلغ متوسط استهلاك كورولا السيارة من الوقود نحو 6.8 لتر، عند قطع مسافات تصل إلى 100 كم.

 

 

 

 

كما تقدم طرازات تويوتا كورولا بداية من الفئة الأولى بمجموعة من المواصفات ووسائل الأمن والسلامة، منها «الوسائد الهوائية، ونظام الفرامل المانعة للانغلاق ABS، توزيع إلكتروني للفرامل EBD، ونظام الثبات الإلكتروني ESP».

 

 

 

 

ودعمت تويوتا كورولا ببعض التجهيزات والكماليات، ومنها “مصابيح ضباب خلفية مع إضاءة نهارية LED، وعجلة قيادة متعددة الأغراض، ومكيف هواء أتوماتيك، وزجاج كهربائي، وشاشة عرض البيانات عدادات 4.2 بوصة، مرايات جانبية كهربائية، وجنوط 15 بوصة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى