Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اقتصاد

هبوط فى أسعار الذهب مع منتصف تعاملات اليوم السبت 17 فبراير 2024

 

كتب اصالة وطن

 

 

 

شهدت أسعار الذهب اليوم في السوق المحلي في مصر انخفاضًا بسيطًا مع منتصف تعاملات اليوم السبت 17 فبراير 2024،

 

 

 

كما يأمل الشباب المقبلين على الزواج أن يستمر الذهب في الانخفاض خلال الفترة المقبلة، ونحاول دائمًا أن نقدم لكم أسعار الذهب الرسمية في مصر من خلال موقعكم المفضل بوابة الصبح،

 

 

لذى ننشر لكم اليوم سعر الذهب عالميًا ومحليًا وسعر الجنية الذهب اليوم في مصر.

 

أسعار الذهب اليوم السبت 17 فبراير 2024 في السوق المحلي
سجل سعر جرام الذهب اليوم عيار 14 نحو 2420 جنيه، وكان من المتوقع أن يصل إلى هذا السعر بعد الانخفاض الشديد خلال الفترة الأخيرة،

ومن المتوقع أيضا أن يستمر في الصعود.

 

كما سجل جرام الذهب عيار 18 نحو 3110 جنيه، ويعتبر هذا العيار من الذهب هو أكثر الأعيرة تداولًا في الوقت الحالي وذلك بسبب الارتفاع الشديد في أسعار الذهب عيار 21 وعيار 24.

 

وسجل جرام الذهب عيار 21 نحو 3630 جنيه، ومن المتوقع أن يستمر في الصعود خلال الأيام القادمة.

 

كما سجل جرام الذهب عيار 24 إلى 4150 جنيه،

أما بالنسبة لسعر الجنيه الذهب اليوم السبت 17 فبراير 2024

فقد سجل سعر الجنيه الذهب اليوم نحو 29040 جنيه، وقد يختلف هذا السعر من تاجر لآخر، أو من مكان لآخر، ويساوي هذا السعر قيمة الذهب الموجودة في الجنيه.

 

 

 

 

 

واما بالنسبة لسعر الذهب في البورصة العالمية اليوم السبت

فقد شهد سعر الأونصة العالمية انخفاض خلال الأسبوع الماضي في ظل ارتفاع مستويات الدولار الأمريكي بعد التوقعات المتزايدة أن البنك الفيدرالي لن يلجأ إلى خفض أسعار الفائدة في وقت قريب من هذا العام، وسجل سعر الذهب الفوري انخفاض خلال الأسبوع الماضي بنسبة 0.6% ليفقد 11 دولار للأونصة وكان قد سجل أدنى مستوى منذ 3 أشهر خلال الأسبوع عند 1948 دولار للأونصة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى