Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اقتصاد

شيري تيجو 4 برو 2024 في مصر.. مزيد من الفخامة والأناقة

 

كتب اصالة وطن

 

 

تستعد مجموعة جي بي غبور أوتو، الوكيل المحلي لعلامة شيري الصينية في السوق المصري، لتقديم الكروس أوفر تحت المدمجة شيري تيجو 4 Chery Tiggo 4 Pro، في السوق المحلية.

 

 

 

 

 

وحسب ما ذكره مصدر بسوق السيارات، فإن “غبور أوتو”، سيقدم السيارة شيري تيجو 4 Chery Tiggo 4 Pro المجمعة محليا في السوق المصري، خلال الأيام المقبلة.

 

 

 

 

شيري تيجو 4 برو، تعد واحدة من السيارات الاقتصادية ذات الأداء المتميز في فئة الاس يو في المدمجة، حيث توفر مستوى عالي من الاقتصادية في الأسعار مع استهلاك معقول للوقود، والكثير من التقنيات الحديثة.

 

 

 

 

 

كما تعتمد شيري تيجو 4 برو على محرك رباعي الأسطوانات، تربو سعة 1500 سي سي، بقوة 145 حصان، وأقصى عزم للدوران 210 نيوتن .متر، متصل بناقل حركة أوتوماتيكي DCT من 6 نقلات، ومتوسط استهلاك الوقود 6.8 لترات لكل 100 كم.

 

 

 

انا بالنسبة لأبعاد شيري تيجو 4 برو، فيبلغ طولها 4318 مم، عرض 1831 مم، بينما يبلغ ارتفاعها عن الأرض 1684 مم.

 

 

 

 

 

 

وتأتي السيارة بباقة متنوعة من وسائل الأمان والسلامة، أبرزها:- وسائد هوائية، نظام المكابح المانعة للانغلاق (ABS) ونظام التوزيع الإلكتروني لقوة الفرامل EBD، ونظام التحكم في الجر، ونظام الفرامل المساعدة BA، ونظام التحكم في الثبات، وقياس ضغط هواء الإطارات.

 

 

أقرا أيضا : مصر تستهدف تصنيع 400 – 500 ألف سيارة سنويًا

 

بالإضافة إلى نظام التحكم في الفرامل عند نزول المنحدرات، نظام التوجيه المعزز، تحذير مغادرة المسار، حساسات أمطار بالمساحات الأمامية، تحذير النقاط العمياء عند تغيير المسار، ونظام تثبيت كرسي السيارة الخاص بالأطفال (ISOFIX) وغيرها.

 

 

 

 

كما تتمتع  تيجو 4 برو بمقصورة داخلية فسيحة ومريحة مكونة من مقاعد مدعومة بأقصى درجات الراحة والأناقة مع إمكانية تعديل مقعد السائق في 6 اتجاهات مختلفة، كما تبرز الإضاءات الداخلية الترحيبية فخامة المواد المستخدمة داخل المقصورة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى