Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
تعليممحافظات

عميد تربية المنيا يكرم طالب يمحو أمية ١٢ شخص بقريته ابو حمص بالبحيرة


جمال المنياوي

 

 


تحت رعاية الدكتور عصام الدين صادق فرحات – رئيس الجامعة ، وفي إطار إهتمام الدكتور عيد عبد الواحد علي عميد كليتي التربية والتربية للطفولة المبكرة بتشجيع و تكريم الطلاب الفائقين والمتميزين في محو الأمية قام بتكريم الطالب محمد بيومي عبيد بيومي – الحاصل علي “بكالوريوس في العلوم والتربية والتعليم الثانوي تخصص رياضيات يونيو 2022 ” بكلية التربية وذلك لمحوه أمية ١٢ شخص بجهوده الذاتية “بقريته ابو حمص محافظة البحيرة “.

 

 

 

 


وتحاور عميد الكلية مع الطالب حول كيفية التغلب علي العقبات والصعاب التي واجهته لمحو أمية هؤلاء الأشخاص ، ذكر الطالب أنه استعان بأشخاص قد مروا بالتجربة من قبل وأيضاً علاقته الطيبة بأهل القرية كان لها دور في التغلب علي هذه العقبات .

 

 

 

 


واستكمل العميد الحوار بسؤال الطالب عن الدروس المستفادة من التجربة وما إن كان هناك استراتيجية تساعد علي مبادرة لجعل قرية أبو حمص قرية بلا أمية .

 

 

 

 


ذكر الطالب محاولة رفع الوعي لدي أفراد القرية من الرجال والذين يشعرون بأن كبر سنهم لا يستدعي محو أميتهم خاصة أن معظم المقبلين علي محو الأمية من النساء ، و تكريم النماذج الناجحة بمحو الأمية باحتفالية وسط القرية لتشجيعهم .

 

 

 

 


وأشار الدكتور عبد الي أن الطالب نموذج مشرف لقريته وعلي الطلاب محاولة اتباع نهجه في محو الأمية .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى