مدرسة أسيوط الجديدة الثانوية المشتركة تحصد جوائز المراكز الأولي في أسبوع شباب جامعات

مدرسة أسيوط الجديدة الثانوية المشتركة _ أصالة وطن

متابعة / اصالة وطن

 

 

 

 

 

مدرسة أسيوط الجديدة الثانوية المشتركة تحصد جوائز

بدعوة كريمة من الجامعة التكنولوجية بأسيوط الجديدة برئاسة الدكتور جمال تاج رئيس الجامعة و الدكتور علي يوسف نائب رئيس الجامعة والأستاذ جمال الجاحر أمين عام الجامعة شرفت مدرسة أسيوط الجديدة الثانوية المشتركة بقيادة عبير محمد كيلاني مديرة المدرسة بالمشاركة في أسبوع شباب جامعات ومدارس إقليم وسط الصعيد والذي انعقد في الفترة من ٢١ أبريل وحتى ٢٤ أبريل ٢٠٢٤ بمشاركة ١٠ جامعات من جامعات إقليم وسط الصعيد وهم ( جامعة أسيوط الجديدة التكنولوجية، جامعة أسيوط، جامعة الأزهر فرع أسيوط، جامعة سفنكس، جامعة بد بأسيوط، الجامعة المصرية للتعلم الإلكتروني الأهلية بأسيوط، جامعة أسيوط الأهلية، الكلية التكنولوجية المصرية الألمانية بأسيوط، الكلية التكنولوجية بوسط الوادي ويمثلها معهد الري والمساحة، بالإضافة إلى المعهد العربي لتكنولوجيا الاتصالات بأسيوط)

 

 

مدرسة أسيوط الجديدة الثانوية المشتركة تحصد جوائز

 

وشاركت فيه ٧ مدارس وهي:
مدرسة أسيوط الجديدة الثانوية المشتركة والمدرسة الثانوية التكنولوجية والمصرية الألمانية بأسيوط ومدرسة أحمد ضيف الله الدولية للتكنولوجيا التطبيقية ومدرسة SMART بأسيوط ومدرسة FUTURES للغات بأسيوط الجديدة ومدرسة STEM ومدرسة أسيوط الجديدة الرسمية للغات وشاركت مدرسة أسيوط الجديدة الثانوية المشتركة وتنافست مع المدارس المشاركة في المسابقات المختلفة من خلال طلابها المتميزين وكان للمدرسة النصيب الأكبر في حصد المراكز الأولى حيث حصلت المدرسة على المركز الأول في الدوري الخماسي لكرة القدم والمركز الأول في المسابقة الثقافية العباقرة والمركز الأول في مسابقة الرسم والمركز الأول في مسابقة الغناء والمركز الأول في مسابقة الشعر والمركز الثاني في مسابقة التنس طاولة

كما وجه رئيس الجامعة خالص الشكر والتقدير لكافة العاملين بإدارات جامعة أسيوط الجديدة التكنولوجية المختلفة، والطلاب على تنظيم هذا الحدث على مدار الأسبوع، متمنيًا لهم دوام التقدم والنجاح.

 

 

 

 

 

 

 

مدرسة أسيوط الجديدة الثانوية المشتركة تحصد جوائز

 

وأضاف رئيس الجامعة أن أسبوع شباب جامعات ومدارس إقليم وسط الصعيد يأتي في إطار الاستراتيجية الوطنية للتعليم العالي والبحث العلمي التي أطلقها أ.د/ محمد أيمن عاشور وزير التعليم العالي والبحث العلمي في مارس ٢٠٢٣، والتي تهدف لتحقيق التكامل والتحالف بين جامعات الإقليم.

 

 

أقرا أيضا : رئيس جامعة أسيوط يصدر تكليفاً جديدا… تعرف عليه

 

 

 

وقد شهد الاسبوع مشاركة ١٠ جامعات و ٧ مدارس من إقليم وسط الصعيد. وقد اشادت جميع الوفود المشاركه بالتنظيم وتقدموا بالشكر لجامعة اسيوط الجديدة التكنولوجية لتنظيمها الاسبوع ولما حققه من تنافس وتكامل بين جميع الجامعات والمدارس المشاركة.

 

 

 

 

 

 

 

 

ومن جانبه قدم ” د. علي يوسف” نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب الشكر كافة الجامعات والمدارس المشاركة في أسبوع شباب جامعات ومدارس إقليم وسط الصعيد، مُهنئًا الطلاب الفائزين من مختلف الجامعات والمدارس بمختلف المسابقات؛ كما توجه نائب رئيس الجامعة بالشكر لإدارة رعاية الشباب بالجامعة على جهودهم على مدار الأسبوع؛ متمنياً لهم دوام النجاح والتوفيق.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

وقد شهد حفل الختام حضور: أ.د/ على محمد يوسف نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، أ.د/ جمال محمد زايد عميد العلوم الصحية، وأ.د/ خليل علي خليل عميد كلية تكنولوجيا الصناعة والطاقة، وأ.د/ ولاء محمود الشريف وكيل كلية تكنولوجيا العلوم الصحية، وأ.م.د/ سامح محمد مصطفى وكيل كلية تكنولوجيا الصناعة والطاقة، أ.م.د/ محمد عبدالوهاب رئيس قسم تكنولوجيا المعلومات ورئيس اللجنة العلمية في أسبوع شباب جامعات ومدارس إقليم وسط الصعيد، ود. عصام محمود، منسق عام الأنشطة الطلابية بالجامعة، ود. علاء محمد عبد الشافي، د. ضياء الدين محمود، مشرفي تنظيم فعاليات الاسبوع، وأعضاء الهيئة المعاونة (أعضاء اللجان العلمية والثقافية)، وأ. محمود بخيت، أمين عام جامعة سفنكس، وأعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم ومديرى المدارس، وأعضاء الجهاز الإداري بالجامعة، بالإضافة إلى مديري إدارات رعاية الشباب، وطلاب الجامعات والمدارس المشاركة في أسبوع شباب جامعات ومدارس إقليم وسط الصعيد.

أخبار أسيوطالجامعة التكنولوجية بأسيوط الجديدةمحافظة أسيوطمدرسة أسيوط الجديدة