محافظ كفر الشيخ: تنفيذ 15 قرار إزالة ضمن الموجة الـ22 لإزالة التعديات على أملاك الدولة

أصالة وطن

كتبت ناهد مصطفي

 

 

 

 

 

قال محافظ كفر الشيخ جمال نور الدين، إنه تم تنفيذ 15 قرار إزالة على الأراضي أملاك الدولة، والأراضي الزراعية، على مساحة 2858م2، بقرى مركز كفر الشيخ، خلال اليوم السابع من المرحلة الثالثة بالموجة الـ22 لإزالة التعديات على أملاك الدولة والأراضي الزراعية ومخالفات البناء.

 

 

 

 

جاء ذلك خلال متابعة المحافظ أعمال المرحلة الثالثة من الموجة الـ22 لإزالة التعديات على أملاك الدولة والأراضي الزراعية ومخالفات البناء بمراكز ومدن المحافظة، اليوم السبت، بالتنسيق مع مديرية أمن كفر الشيخ، والجهات والأجهزة المعنية.

 

 

 

 

 

 

وأكد نور الدين، أن حملات الإزالات مكثفة ومتتالية لإزالة التعديات على أراضى أملاك الدولة والأراضي الزراعية، بنطاق المحافظة في وقت واحد، وتنفيذ الإزالة على هذه التعديات حتى سطح الأرض، تطبيقاً للقانون، لافتاً إلى تغليظ العقوبات تجاه المخالفين، تطبيقاً للقانون والحفاظ على هيبة الدولة، وحماية الأراضي أملاك الدولة والرقعة الزراعية، التي هي حق للأجيال القادمة.

 

 

 

 

وشدد على ضرورة التصدي للتعديات على أملاك الدولة والأراضي الزراعية بكل شدة وحسم دون تقاعس أو تهاون، وعدم السماح بحدوث أيّة تعديات، وإزالتها في المهد والتعامل الفوري معها، واتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المخالفين، ومتابعة المحاضر وتسليمها إلى مراكز الشرطة لعرضها على النيابة العامة مباشرة، ومتابعة تصرفات تلك المحاضر، وإعداد تقرير بها بصفة أسبوعية.

 

 

 

 

 

وأكد أنه سيتم التعامل بحسم مع أي تقاعس أو إهمال من أي مسئول معني بملف التعديات، ومتابعة الإجراءات القانونية الواجبة بما يحافظ على هيبة الدولة وحقوق الأجيال القادمة.

أخبار كفر الشيخأملاك الدولةجمال نور الدينحملات الإزالاتمحافظة كفر الشيخ