تعليم

3 حالات صحية داخل لجان الثانوية العامة بالمنيا ونقلهم للمستشفى

شهدت لجان امتحانات الثانوية العامة بمحافظة المنيا، اليوم، تسجيل ثلاث حالات صحية طارئة داخل اللجان، شملت ملاحظين وطالبة، حيث جرى التعامل معها على الفور من خلال فرق الإسعاف، ونقل المصابين إلى المستشفيات لتلقي الرعاية الطبية اللازمة، دون أن يؤثر ذلك على انتظام سير الامتحانات.

وأعلنت غرفة العمليات الرئيسية بمديرية التربية والتعليم بالمنيا أن لجنة التحرير الابتدائية بنين (1) التابعة لإدارة المنيا التعليمية شهدت إصابة أحد الملاحظين بحالة مغص كلوي أثناء أداء عمله داخل اللجنة، وعلى الفور تم استدعاء سيارة إسعاف قامت بنقله إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

وفي مدينة ملوي، تعرض ملاحظ داخل لجنة الرسمية لغات لوعكة صحية نتيجة إصابته بمغص في المرارة، وتم التعامل مع الحالة بشكل عاجل، حيث حضرت سيارة الإسعاف إلى مقر اللجنة، ونقلته إلى المستشفى لإجراء الفحوصات الطبية اللازمة واستكمال العلاج.

كما شهدت لجنة أمهات المستقبل الإعدادية بنات تعرض إحدى طالبات الثانوية العامة لمغص كلوي أثناء أداء الامتحان، وتم تقديم الإسعافات الأولية لها قبل نقلها بسيارة الإسعاف إلى المستشفى لتلقي الرعاية الطبية اللازمة.

وأكدت غرفة العمليات بمديرية التربية والتعليم بالمنيا استمرار المتابعة اللحظية لسير امتحانات الثانوية العامة بجميع الإدارات التعليمية، بالتنسيق مع هيئة الإسعاف والجهات التنفيذية والأمنية، لضمان سرعة التدخل في الحالات الطارئة وتوفير بيئة آمنة للطلاب والمراقبين، مع الحفاظ على انتظام أعمال الامتحانات داخل جميع اللجان.

وتواصل مديرية التربية والتعليم بالمنيا رفع درجة الاستعداد طوال فترة امتحانات الثانوية العامة، من خلال غرف العمليات الفرعية والرئيسية، لمتابعة أي مستجدات أو شكاوى والتعامل الفوري معها، بما يضمن سير الامتحانات في أجواء مستقرة وآمنة لجميع المشاركين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى