العثور على جثة طفل غريق بمياه الترعة الإبراهيمية في أسيوط

أحمد الريس
عثرت الأجهزة الأمنية بمحافظة أسيوط على جثمان طفل غريق داخل مياه الترعة الإبراهيمية بجوار كوبري منقباد غرب المحافظة، حيث تم انتشال الجثة ونقلها إلى المشرحة تحت تصرف جهات التحقيق.
وكان اللواء وائل نصار، مدير أمن أسيوط، قد تلقى إخطارًا من غرفة عمليات النجدة يفيد بالعثور على جثة طافية بمياه الترعة الإبراهيمية بالقرب من كوبري منقباد.
وعلى الفور انتقلت قوات الأمن والجهات المختصة إلى موقع البلاغ، وبالفحص والمعاينة تبين أن الجثمان للطفل كريم ح. س.، البالغ من العمر 14 عامًا، وأنه في حالة تحلل نتيجة الغرق.
وتمكنت فرق الإنقاذ من انتشال الجثمان، قبل نقله إلى مشرحة مستشفى الإيمان العام تحت تصرف النيابة العامة لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.
وحررت الأجهزة الأمنية محضرًا بالواقعة، فيما باشرت النيابة العامة التحقيقات للوقوف على ملابسات الحادث وأسبابه.



