السيطرة على حريق 3 منازل بسوهاج ونفوق أغنام وطيور

أصالة وطن
تمكنت قوات الحماية المدنية بمحافظة سوهاج من السيطرة على حريق اندلع بعدد من المنازل بقرية السقرية التابعة لمجلس قروي الزوك بمركز المنشأة، دون وقوع أي إصابات بين المواطنين، فيما أسفر الحادث عن خسائر مادية شملت نفوق عدد من رؤوس الماشية والطيور واحتراق كميات من البوص والأخشاب.
وكان اللواء الدكتور حسن عبدالعزيز، مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، قد تلقى إخطارًا يفيد بنشوب حريق داخل عدد من المنازل بقرية السقرية التابعة لمركز المنشأة.
وعلى الفور، انتقلت قوات الحماية المدنية إلى موقع البلاغ، حيث تبين من الفحص أن الحريق نشب في منازل كل من أنور ع. أ (55 عامًا)، وتنظيم ع. ع (65 عامًا)، وعلاء أ. ح.
وأسفر الحريق عن نفوق 3 أغنام وعدد من الطيور داخل منزل المواطن الأول، بينما تسبب في احتراق كميات من البوص وعروق الأخشاب بمنزلي المواطنين الآخرين.
ونجحت وحدة إطفاء الزوك في السيطرة على النيران وإخمادها قبل امتدادها إلى المنازل المجاورة، ما ساهم في الحد من حجم الخسائر.
وتم تحرير محضر بالواقعة، وأُخطرت جهات التحقيق المختصة لمباشرة التحقيقات وكشف أسباب اندلاع الحريق، كما تم إخطار مديرية التضامن الاجتماعي لاتخاذ الإجراءات اللازمة وتقديم الدعم للأسر المتضررة.



