تعليم

طالبات الثانوية بنات الشيخ زايد يؤدين امتحان اللغة الثانية

وسط إجراءات مشددة وتنظيم دقيق.. طالبات مدرسة الثانوية بنات الشيخ زايد يؤدين امتحان اللغة الأجنبية الثانية

متابعة أصالة وطن

شهدت مدرسة الثانوية بنات الشيخ زايد صباح اليوم توافد طالبات الصف الثالث الثانوي لأداء امتحان مادة اللغة الأجنبية الثانية، وذلك ضمن امتحانات الثانوية العامة للعام الدراسي الحالي، وسط إجراءات تنظيمية وأمنية مشددة لضمان سير العملية الامتحانية في أجواء مستقرة.

وحرصت إدارة المدرسة على تنظيم دخول الطالبات إلى اللجان في مواعيد محددة، مع تطبيق الإجراءات الاحترازية والتعليمات الصارمة الخاصة بمنع دخول أي أجهزة إلكترونية أو وسائل غش داخل اللجان، بالإضافة إلى التأكيد على توفير بيئة هادئة تساعد الطالبات على أداء الامتحان بسهولة ويسر.

وشهدت اللجان حالة من الانضباط منذ بدء دخول الطالبات، حيث تواجد الملاحظون داخل اللجان بشكل كامل، مع متابعة مستمرة من غرفة العمليات بمديرية التربية والتعليم، لضمان الالتزام الكامل بالضوابط المنظمة للامتحانات على مستوى المحافظة.

ويأتي ذلك في إطار خطة وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني لتأمين امتحانات الثانوية العامة، وتوفير كافة سبل الراحة والانضباط داخل اللجان، بما يضمن تحقيق مبدأ تكافؤ الفرص بين جميع الطلاب.

كما شددت الوزارة على أهمية الالتزام الكامل بالتعليمات الامتحانية، والتعامل بحسم مع أي محاولات للإخلال بنظام الامتحانات داخل اللجان.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى