محاكمة البلوجر بيج ياسمين بتهمة نشر محتوى خادش

غدًا أولى جلسات محاكمة البلوجر بيج ياسمين بعد اتهامها بنشر محتوى خادش.. والداخلية تكشف تفاصيل القبض عليها
أصالة وطن
تنظر المحكمة المختصة، غدًا الثلاثاء 23 يونيو، أولى جلسات محاكمة البلوجر المعروفة باسم “بيج ياسمين”، على خلفية اتهامها بنشر محتوى خادش للحياء العام عبر مواقع التواصل الاجتماعي.
وكانت الأجهزة الأمنية قد ألقت القبض على المتهمة بمنطقة الهرم، بعد رصد نشرها مقاطع فيديو عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، تضمنت محتوى غير لائق وألفاظًا خارجة، اعتُبرت مخالفة للقيم المجتمعية.
وكشفت التحريات التي أجرتها الإدارة العامة لحماية الآداب بقطاع الشرطة المتخصصة، قيام صانعة المحتوى بنشر تلك المقاطع بهدف زيادة نسب المشاهدة وتحقيق أرباح مالية.
وعقب تقنين الإجراءات، تم ضبط المتهمة بدائرة قسم شرطة الجيزة، وبحوزتها هاتف محمول، وبفحصه تبين احتواؤه على دلائل تؤكد نشاطها، بحسب ما ورد في محاضر التحريات.
وبمواجهتها، أقرت المتهمة بنشر المقاطع المشار إليها على صفحاتها بمواقع التواصل الاجتماعي، بغرض تحقيق نسب مشاهدة مرتفعة وأرباح مادية، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وإحالتها للنيابة المختصة.



