حرق صاحب محل موبيليا حيًا في كفر شكر بالقليوبية

أصالة وطن
شهدت مدينة كفر شكر بمحافظة القليوبية جريمة مأساوية، بعدما تحولت مشاجرة بين عدد من الأشخاص إلى حادث مروع راح ضحيته شخص بريء تدخل لفض الاشتباك.
وبدأت الواقعة عندما تدخل عم السيد، 43 عامًا، صاحب محل موبيليا بمنطقة كفر رجب، لفض شجار نشب أمام محل عمله بين طرفين، إلا أن تدخله لم يلق قبولًا لدى أحد الأطراف الذي توعده بالانتقام.
وبحسب التحريات، عاد المتهم لاحقًا وهو يحمل زجاجات تحتوي على مادة قابلة للاشتعال “بنزين”، حيث سكبها على المجني عليه وعدد من أفراد أسرته، ثم أشعل النيران بهم وفر هاربًا من مكان الواقعة.
وأسفر الحادث عن إصابة المجني عليه بحروق بالغة وصلت نسبتها إلى 96%، حيث تم نقله إلى المستشفى في حالة حرجة، قبل أن يفارق الحياة متأثرًا بإصابته.
وتلقت الأجهزة الأمنية بالقليوبية بلاغًا بالواقعة من مستشفى كفر شكر التخصصي بوصول المصاب في حالة خطيرة، وعلى الفور انتقلت قوة من مباحث المركز إلى مكان الحادث لبدء الفحص والتحقيق.
وتبين من التحريات أن مشاجرة نشبت بين المتهم وآخرين، وتدخل المجني عليه لمحاولة تهدئة الأوضاع، إلا أن الخلاف تصاعد بشكل مأساوي، قبل أن ينفذ المتهم جريمته المروعة.
وتمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط المتهم، وبمواجهته أقر بارتكاب الواقعة، وتم تحرير محضر بالحادث، وأمرت النيابة العامة بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات.
أصالة وطن



