نعي

حسام داغر ينعى الفنان الشاب كريم عبد العليم

نعى الفنان حسام داغر الفنان الشاب كريم عبد العليم، الذي رحل عن عالمنا صباح اليوم إثر تعرضه لحادث سير في منطقة الشيخ زايد، معبرًا عن حزنه الشديد وصدمته لوفاته المفاجئة.

وكتب حسام داغر عبر حسابه الرسمي على موقع “فيسبوك” كلمات مؤثرة، أكد فيها أن الراحل كان أحد طلابه في استوديو التمثيل، مشيرًا إلى أنه خريج المعهد العالي للفنون المسرحية، وأنه توفي بعد أن صدمته سيارة وتم نقله إلى المستشفى قبل أن يفارق الحياة.

وأضاف أن الفنان الراحل كان يمتلك موهبة كبيرة منذ بداياته، لافتًا إلى أنه تعرف عليه من خلال مشاركته في مسلسل “حضرة العمدة”، قبل أن يصبح أحد طلابه المقربين في مجال التدريب الفني.

كما أشار إلى أن كريم عبد العليم كان من المتفوقين خلال دراسته، وحصل على عدة جوائز، وشارك في أعمال فنية من بينها الفيلم القصير “بوتيتو” الذي لاقى انتشارًا ملحوظًا.

واختتم حسام داغر نعيه بكلمات حزينة، داعيًا الله أن يتغمده بواسع رحمته وأن يلهم أسرته وزوجته الصبر والسلوان، واصفًا إياه بـ“عريس الجنة”.









مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى