قضايا

تجديد حبس متهمي واقعة دهس بائعة الشاي بحدائق الأهرام

تنظر نيابة الطفل بالجيزة، اليوم، جلسة تجديد حبس المتهمين الثلاثة في واقعة دهس بائعة الشاي هدير بمنطقة حدائق الأهرام، وهم طالب ووالده وصديقته، وذلك على ذمة التحقيقات الجارية في القضية.

وكانت النيابة العامة قد أمرت سابقًا بحبس المتهمين احتياطيًا على خلفية الحادث الذي أسفر عن وفاة المجني عليها أثناء تواجدها بمكان عملها بعربة شاي، وإصابة سيدة أخرى.

وتعود تفاصيل الواقعة إلى تلقي النيابة إخطارًا بوقوع حادث تصادم بالمنطقة، وعلى الفور انتقلت لمعاينة موقع الحادث، وفحصت كاميرات المراقبة المحيطة، واستجوبت المصابة وعددًا من شهود العيان الذين أكدوا أن المتهمة الثانية كانت تقود السيارة وقت وقوع الحادث، وهو ما أقر به المتهم الأول خلال التحقيقات.

كما كشفت التحقيقات أن والد المتهم الأول مكنه من استخدام السيارة رغم عدم امتلاكه رخصة قيادة، ما أسهم في وقوع الحادث ووجهت النيابة للمتهمين اتهامات بالتسبب في القتل الخطأ والإصابة والإتلاف، بالإضافة إلى قيادة مركبة دون ترخيص، كما وُجهت اتهامات إضافية للأب بتمكين قاصر من القيادة وتعريضه للخطر، فيما تستمر التحقيقات في الواقعة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى