حريق محدود بمستشفى اليوم الواحد في سوهاج دون إصابات

استنفار أمني بمستشفى اليوم الواحد في سوهاج بعد اندلاع حريق بالدور الرابع.. والحماية المدنية تتدخل سريعًا
أحمد علي البدري
شهد مستشفى اليوم الواحد بحي غرب سوهاج، اليوم، حالة من التأهب الأمني والوقائي عقب اندلاع حريق محدود داخل غرفتي استراحة الأطباء بالطابق الرابع، نتيجة اشتعال وحدتي تكييف، قبل أن تنجح قوات الحماية المدنية في السيطرة عليه دون تسجيل أي إصابات أو خسائر بشرية.
وتعود تفاصيل الواقعة إلى تلقي اللواء الدكتور حسن عبدالعزيز، مساعد وزير الداخلية ومدير أمن سوهاج، إخطارًا يفيد باندلاع حريق داخل المستشفى. وعلى الفور، تم الدفع بثلاث سيارات إطفاء إلى موقع البلاغ، حيث انتقلت قوات الحماية المدنية للتعامل مع الحادث.
وبمجرد وصولها، تمكنت فرق الإطفاء من السيطرة على النيران ومحاصرتها قبل امتدادها إلى باقي أرجاء المبنى، خاصة في ظل وجود عدد من الأقسام والخدمات الطبية بالمستشفى، ما ساهم في احتواء الموقف خلال وقت قياسي.
وأظهرت المعاينة الأولية أن سبب الحريق يعود إلى اشتعال جهازي تكييف داخل غرفتي استراحة الأطباء بالطابق الرابع، ما أسفر عن تلفيات محدودة بمكان الواقعة، دون وقوع إصابات بين العاملين أو المرضى أو المترددين على المستشفى.
وأكدت الجهات المختصة عودة العمل بالمستشفى إلى طبيعته عقب الانتهاء من أعمال الإطفاء والتأمين، فيما جرى اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، مع استمرار الفحص الفني للوقوف على جميع ملابسات الحادث.
اقرا ايضا:
انتشال جثمان طفل من نيل سمالوط ومصرع آخر بحادث بالمنيا
إصابة 4 أشخاص بينهم 3 أطفال في حادث تصادم بالفتح بأسيوط



