غير مصنف

مواطن مصري عالق في غزة يطالب بالعودة إلى بلده

أصالة وطن

وجّه مواطن مصري مقيم داخل قطاع غزة نداء استغاثة مؤثرًا، طالب خلاله بسرعة مساعدته على العودة إلى مصر، مؤكدًا أن الأوضاع الإنسانية التي يعيشها مع أطفاله أصبحت قاسية للغاية في ظل استمرار الحرب.
وقال المواطن، ويدعى محمود جمال عبد المنعم عبداللطيف سيف النصر، في مقطع فيديو متداول عبر مواقع التواصل الاجتماعي، إنه منذ بداية الحرب وهو يناشد الجهات المعنية من أجل السماح له بالعودة إلى وطنه برفقة أسرته.
وأضاف خلال رسالته: “أنا مواطن مصري، ومن أول الحرب وأنا بناشد علشان أخرج.. كل اللي بطلبه إني أرجع بلدي”، مشيرًا إلى أن ظروفه المعيشية داخل غزة تزداد صعوبة يومًا بعد يوم.
وأكد المواطن أن أطفاله يعيشون أوضاعًا إنسانية بالغة الصعوبة بسبب استمرار الأحداث داخل القطاع، مطالبًا بسرعة التدخل لمساعدتهم على العودة إلى مصر وإنهاء معاناتهم.
وأثار الفيديو تفاعلًا واسعًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث طالب عدد كبير من المتابعين بسرعة الاستجابة لندائه الإنساني وتسهيل عودته مع أسرته إلى البلاد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى