حوادث
إص ـابة 5 أشخاص بالتسمم الغذائى داخل مطعم شهير فى المنيا

متابعة أصالة وطن
أصيب 5 أشخاص بالتسمم الغذائي أثناء تناولهم وجبة داخل مطعم شهير بمدينة المنيا، وعلى الفور انتقل ضباط مباحث قسم شرطة المنيا لفحص البلاغ.
كان اللواء حاتم حسن، مدير أمن المنيا، قد تلقى إخطارًا من عمليات النجدة بوقوع حالات تسمم داخل مطعم شهير بمدينة المنيا.
وبالفحص وانتقال ضباط مباحث قسم شرطة المنيا، تبين إصابه 5 أشخاص بالتسمم الغذائي أثناء تناولهم وجبة داخل مطعم شهير بمدينة المنيا.
وعلى الفور تم نقلهم لمستشفى الصدر بالمنيا، وتحرر محضر بالواقعة، وجاري معرفة ملابسات الحادث، وأخطرت النيابة العامة لتولي التحقيق.
اقرا ايضا:
10 سنوات سجن لمتهمين بتهمة إحداث عاهة بسوهاج
حقيقة واقعة جثمان أعلى كوبري بالقاهرة.. التفاصيل الكاملة
إصابة 8 أشخاص في انقلاب ميكروباص بطريق الفيوم
أسماء مصابي حادث أتوبيس طلاب المنيا وعددهم 18



