رياضة

رسميًا.. كريم فؤاد يجدد عقده مع النادي الأهلي لمدة 5 مواسم

كتب: أحمد علي البدري

في خطوة تعكس استقرار الفريق وتعزيز صفوفه، نجح النادي الأهلي في تجديد عقد ظهيره الأيمن كريم فؤاد لمدة خمس سنوات قادمة، ليواصل مشواره مع القلعة الحمراء حتى 2030.

موافقة اللاعب دون شروط
وكشف نجم منتخب مصر السابق أحمد حسن عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، أن محمد يوسف، المدير الرياضي للنادي الأهلي، تمكن من الحصول على توقيع كريم فؤاد دون أي شروط من اللاعب.

وقال أحمد حسن:

“خاص.. محمد يوسف المدير الرياضي للنادي الأهلي حصل على موافقة كريم فؤاد لتجديد عقده 5 مواسم مقبلة”.

وأضاف:

“اللاعب وافق على التجديد دون إبداء أي شروط في التفاوض أو حتى معرفة راتبه الجديد”.

اللاعب يفضل الاستمرار في القلعة الحمراء
تشير هذه الخطوة إلى تمسك كريم فؤاد بالبقاء داخل أسوار القلعة الحمراء، وحرصه على الاستمرار في تقديم أفضل مستوياته مع الفريق الأول لكرة القدم، خاصة بعد عودته مؤخرًا من الإصابة وظهوره بمستوى مميز خلال المباريات الأخيرة.

تعزيز الاستقرار الفني داخل صفوف الأهلي
يأتي تجديد عقد كريم فؤاد ضمن خطة الأهلي للحفاظ على القوام الأساسي للفريق وتجديد عقود اللاعبين الذين يمثلون مستقبل النادي، في ظل الاستعداد للموسم الجديد والمنافسة على كافة البطولات المحلية والقارية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى