- الإعلانات -

نجاح نسرين طافش في حل أزمة الشيك بدون رصيد ورفع منع السفر عنها

7

- الإعلانات -

كتبت/ رانيا محمود

 

 

 

 

 

 

تصدر اسم الفنانة نسرين طافش تريند في محرك البحث “جوجل” بعدما أعلن محاميها أن النائب العام قد رفع قرار منعها من السفر، وسمح لها بالتنقل في أي وقت بعد انتهاء أزمة الشيك بدون رصيد التي واجهتها مؤخرًا. وفي تصريحات صحفية، أكد محمد إسماعيل، محامي نسرين طافش، أن النائب العام أمر برفع قرار منع السفر بناءً على شهادة صادرة من المحكمة تفيد بانقضاء الدعوى المرفوعة ضدها بتهمة تحرير شيك بدون رصيد.

 

 

 

 

 

- الإعلانات -

وأضاف المحامي أنه تقدم بطلب رسمي إلى النائب العام يوم الأربعاء الماضي لرفع اسم نسرين طافش من قوائم المنع من السفر، وقد تمت الموافقة على الطلب والسماح لها بالسفر في أي وقت. وأكد أنه تم التأكد من المباحث الجنائية ومصلحة الأمن العام بعدم وجود قضايا أخرى تطال نسرين طافش، مما أدى إلى رفع اسمها من قوائم الممنوعين من السفر.

 

 

 

 

 

 

 

 

وعلى إثر ذلك، توجهت الفنانة إلى مطار القاهرة لحجز تذكرة سفر إلى دبي يوم الخميس المقبل دون أي عقبات.

 

 

 

 

 

يجدر بالذكر أن السلطات في مطار القاهرة قد منعت نسرين طافش من السفر إلى دبي بناءً على قرار صادر من النائب العام بسبب اتهامها في إحدى القضايا. وقد تسلمت نسرين طافش شهادة من المحكمة تفيد بانتهاء قضية حبسها لمدة 3 سنوات في تهمة تحرير شيك بدون رصيد بعدأن تم رفع الحكم عنها وتمكنت من حل الأزمة القانونية التي واجهتها.

Comments are closed, but trackbacks and pingbacks are open.