- الإعلانات -

فريدة سيف النصر تكشف حقيقة خوفها من زيارة القبور وتعبر عن استيائها من الشائعات حول دورها في مسلسل العتاولة.

أصالة وطن

3

- الإعلانات -

 

كتبت/ رانيا محمود

 

 

 

 

كشفت الفنانة فريدة سيف النصر عن سبب عدم زيارتها لقبر والدتها منذ وفاتها، حيث أكدت أنها لا تحب زيارة القبور، حتى وقت الجنازة. وقد أعربت فريدة سيف النصر عن خوفها من مواجهة الأخبار الجديدة والشعور بالاضطراب في حال زيارتها للقبور، مشيرة إلى أنها تخشى أن تفقد السيطرة على نفسها. جاءت تصريحات فريدة سيف النصر خلال لقائها في برنامج “واحد من الناس” الذي يقدمه الإعلامي عمرو الليثي على قناة “الحياة”.

 

 

 

 

 

 

وأضافت فريدة سيف النصر أنها تخشى أيضًا من الموت، وأنها غير مستعدة لهذه التجربة. وقد أعربت عن رغبتها في قضاء وقت ممتع مع حفيداتها لارا وتاليا، والتأكد من سعادتهم وراحتهم قبل أن تفكر في زيارة المقابر. وأكدت أنها لا ترغب في التفكير في الموت في الوقت الحالي، وأنها ترغب في الاستمتاع بالحياة وأن تكون مع الأشخاص الذين تحبهم قبل أن تواجه هذا الأمر.

 

 

 

 

 

- الإعلانات -

وفي سياق آخر، عبرت فريدة سيف النصر عن استيائها من الشائعات التي انتشرت حول عدم التزامها بمواعيد تصوير مسلسل “العتاولة”، الذي شاركت في بطولته وعرض خلال موسم رمضان 2024. ونفت فريدة سيف النصر الأنباء التي تشير إلى تخلي صناع المسلسل عن دورها، مؤكدة أنها كانت متواجدة حتى آخر يوم في اللوكيشن وأنها أدت دورها بكل احترافية وتفانٍ. وأشارت إلى أنه من الممكن أن يكون هناك مفاجأة خاصة بدورها في الجزء الثاني من المسلسل، وذلك حسب ما صرح به الفنان أحمد السقا.

 

 

 

 

 

 

مسلسل “العتاولة” من بطولة نخبة من النجوم منهم أحمد السقا، طارق لطفي، باسم سمرة، زينة، صلاح عبدالله، مي كساب، ميمي جمال، فريدة سيف النصر وآخرين. ويحمل تأليف هشام هلال، وإخراج أحمد خالد موسى، وإنتاج سيدرز آرت برودكشين.

 

 

 

 

 

 

وتأتي تصريحات فريدة سيف النصر هذه في ظل الجدل الذي أثارته شائعات تخلي صناع المسلسل عنها. ومن المتوقع أن يزيد هذا الجدل من حماس الجمهور لمتابعة الجزء الثاني من المسلسل ومعرفة المفاجآت التي يحملها.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

وفي نهاية المقابلة، أعربت فريدة سيف النصر عن أسفها للشائعات التي تنتشر بسرعة وتؤثر على سمعتها كفنانة، مشددة على أنها كانت وستظل تلتزم بعملها وتقديم أدوارها بكل جدية واحترافية.

 

Comments are closed, but trackbacks and pingbacks are open.