- الإعلانات -

إيمان الشميطي تكشف عن تغيير جذري في إطلالتها من الحجاب لحليقة الرأس.

3

- الإعلانات -

 

كتبت/ رانيا محمود

 

 

 

 

نشرت المطربة المغربية إيمان الشميطي صوراً جديدة تكشف عن تغيير جذري في إطلالتها، حيث ظهرت في الصورة وهي حليقة الرأس. وقد أثارت الصورة جدلاً واسعاً في مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أبدى الجمهور تفاعلًا كبيرًا مع هذا التغيير المفاجئ.

 

 

 

 

ظهرت إيمان في الصور وهي في صالة الجيم، وترتدي الملابس الرياضية بشعر قصير، وأكدت أنها قررت التخلي عن شعرها الطويل رغبة منها في تغيير شكلها وابتكار إطلالة جديدة. وقد أبدعت إيمان في اختيار قصة الشعر الحليقة، حيث أضفت لمسة جريئة ومميزة على مظهرها.

 

 

 

 

 

 

- الإعلانات -

إيمان الشميطي اشتهرت بعد مشاركتها في الموسم الخامس من برنامج المواهب Arabs Got Talent، حيث قدمت أغنية “كدة” للمطربة شيرين عبد الوهاب ونالت إعجاب الجمهور والحكام. وبفضل أدائها المتميز، حصلت إيمان على الباز الذهبي من نجوى كرم، وأصبحت أول متسابقة تحصل على هذا اللقب وتتأهل إلى المرحلة المتقدمة من البرنامج.

 

 

 

 

 

ومنذ ذلك الحين، أصدرت إيمان الشميطي ثلاث أغانٍ حتى الآن في عام 2024. تتضمن هذه الأغاني أغنية “كذابين”، وهي أغنية مغربية بكلمات وألحان إيمان الشميطي نفسها، وأغنية “عندك شجاعة”، وهي أغنية خليجية بكلمات يم وألحان عبد القادر الهدهود، وأخيرًا أغنية “خلاص بالسلامة”.

 

 

 

 

 

 

 

تعكس هذه الأغاني موهبة إيمان الشميطي وتنوعها الفني، وتحظى بشعبية كبيرة بين محبي الموسيقى في العالم العربي. ينتظر الجمهور بفارغ الصبر المزيد من الإبداعات الفنية من إيمان في المستقبل القريب

 

Comments are closed, but trackbacks and pingbacks are open.