- الإعلانات -

“رئيس ريال مدريد”سنحقق دوري الأبطال وأنشيلوتي من أعظم المدربين فى تاريخنا

"رئيس ريال مدريد"سنحقق دوري الأبطال _ أصالة وطن

2

- الإعلانات -

 

 

زياد احمد

 

 

“رئيس ريال مدريد”سنحقق دوري الأبطال وأنشيلوتي

امتدح فلورنتينو بيريز، رئيس نادي ريال مدريد ، المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني للفريق احتفالا بالتتويج ببطولة الدوري رقم 36 فى تاريخ الميرنجي، والأكثر فى تاريخ الكرة الإسبانية.

 

 

 

 

“رئيس ريال مدريد”سنحقق دوري الأبطال وأنشيلوتي

 

وايضا تسلم فريق ريال مدريد لقب الدوري فى شوارع مدريد وسط حضور عدد كبير من جماهير الميرنجي، ومن المقرر أن تستمر الاحتفالات الخاصة بالفريق الإسباني الليلة فى شوارع المدينة الإسبانية.

 

 

 

 

وقال بيريز خلال حفل التتويج، “أقدم شكرى لأنشيلوتي والطاقم الفني، جميعنا نحبكم، أنتم جزء من نجاحنا في الموسم، أنشيلوتي من أعظم المدربين في تاريخ فريقنا”.

 

 

 

 

كما أضاف رئيس الريال “لقبنا الـ36 يعتبر خاص بالنسبة لنا لأننا توجنا به بقيمنا، تعرضنا للكثير من الإصابات خلال الموسم الحالي”.

 

 

 

 

 

وأكمل بيريز، “تعرض تيبو كورتوا وديفيد ألابا وإيدير ميليتاو للإصابة، لكننا تمكنا من النجاح بفضل جميع اللاعبين”.

 

 

 

 

 

وزاد، “كلما توجنا بلقب فهذا يولد لنا الرغبة في الفوز بآخر، مباراة بايرن ميونيخ كانت خاصة، ونستعد لمباراة النهائي، على استعداد لخسارة أرواحنا لنتوج بالـ15”.

 

 

 

“رئيس ريال مدريد”سنحقق دوري الأبطال وأنشيلوتي

 

- الإعلانات -

وأتم رئيس الريال، أما عن دوري أبطال أوروبا، بالتأكيد سوف نتخلى عن روحنا لنعود وبيدنا دوري الأبطال الـ15 في تاريخنا، كل لقب يدفعنا للفوز بالذي يليه، كانت ليلتنا ضد بايرن ميونخ مميزة للغاية، الآن سنلعب نهائيًا آخر لدوري أبطال أوروبا في يونيو المقبل.

 

 

 

 

فيما تحدث أنشيلوتي قائلا : هلا مادريديستاس، شكراً لكم وبفضل جهودكم، نحتفل جميعاً. أنا أحب الغناء، سنغني أجمل أغنية في العالم “التاريخ الذي صنعته، دعونا نغني النشيد الاجمل في العالم”.

 

 

 

فيما قال البرازيلي رودريجو، “أنا سعيد جداً، أنه دوري الثالث لى بالفعل، أريد أن أعود إلى هنا كل عام”.

 

 

 

أقرا أيضا : لحسم بطاقة نصف نهائى أبطال أوروبا معركة نارية بين مانشستر سيتى وريال مدريد

 

 

 

وأضاف رودريجو، “من المؤكد أن الجماهير تجعلنا نريد المزيد للفوز بدوري أبطال أوروبا آخر، دعونا نأمل في الفوز بدوري أبطال أوروبا بعد دوري صعب للغاية، الآن نحو الخاامسة عشرة.. هلا مدريد”.

 

 

 

 

 

 

بينما قال ناتشو، صباح الخير مادريديستاس. تهانينا على الدعم الذي تقدموه لنا. سعيد جداً بمشاركة الكأس معكم. علينا أن نستمتع باللحظة وسنفكر في النهائي. هلا مدريد.

 

 

 

 

 

وتابع مودريتش: شكرًا جزيلاً لوجودكم هنا ودعمكم. أحبكم وسنحتفل جيداً اليوم. هلا مدريد.

 

 

 

 

 

 

وأكمل فينيسيوس : شكراً جزيلاً على حبكم. إنه لمن دواعي سروري أن أكون هنا وأن ألعب مع هؤلاء اللاعبين وآمل أن نتمكن من الاحتفال بدءً من اليوم حتى 2 يونيو.

 

 

 

 

كما تحدث بيلينجهام: شكراً جزيلاً لكم على دعمكم. في ويمبلي سوف نفوز، هلا مدريد.

 

 

 

 

 

وزاد توني كروس: لا أحب الغناء كثيراً، لكننا لن نرى بعضنا البعض هنا مرة أخرى خلال ثلاثة أسابيع، انه موسم مذهل. لقد واجهنا صعوبات بسبب العديد من الإصابات، لكن الفوز باللقب مبكراً وبهذه الميزة يتحدث عن هذه المجموعة.

 

 

 

 

 

وأضاف كروس: من المهم أن نحتفل مع الجماهير. يتركون حياتهم من أجلنا. أمامنا 3 أسابيع حتى المباراة النهائية ولحسن الحظ لم يتبق لدينا سوى مباراة واحدة مهمة. أتمنى أن نعود للاحتفال.

 

 

 

 

 

 

 

وقال فالفيردي: أشكر جميع الناس، إنه يوم خاص جداً. نأمل أن نراهم هُنا مرة أخرى في غضون أيام قليلة، نحن فريق عظيم وكلنا نسير في نفس الاتجاه. لم يكن لدى العديد من زملائنا الكثير من الدقائق وقد ساعدونا. نراكم في السيبيليس.

Comments are closed, but trackbacks and pingbacks are open.