- الإعلانات -

ليفربول يقع في فخ التعادل أمام وست هام يونايتد بالدوري الإنجليزي الممتاز

مباراة ليفربول أمام وست هام يونايتد _ أصالة وطن

5

- الإعلانات -

 

كتب زياد أحمد

 

 

 

 

 

 

ليفربول يقع في فخ التعادل أمام وست هام يونايتد بالدوري

سقط نادي ليفربول في فخ التعادل الإيجابي بنتيجة 2-2 أمام فريق وست هام يونايتد، في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد لندن الأولمبي، في إطار منافسات الأسبوع 35 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

 

 

 

 

 

ليفربول يقع في فخ التعادل أمام وست هام يونايتد بالدوري

ففى الشوط الأول، كان فريق (وست هام يونايتد) الافضل ففى الدقيقة 43 جاء هدف فريق وست هام الأول من كرة عرضية أرسلها محمد قدوس داخل منطقة الجزاء قابلها جارود بوين بضربة رأسية على يسار حارس مرمى ليفربول إلى داخل الشباك ..وفي الشوط الثانى تحسن أداء فريق ليفربول نسبيا حيث أدرك التعادل عن طريق لاعبه أندرو روبرتسون في الدقيقة 48 بعد تمريرة من لويس دياز وصلت إلى روبرتسون قابلها بتسديدة قوية داخل منطقة الجزاء على يمين حارس مرمى وست هام إلى داخل الشباك.

 

 

 

 

 

- الإعلانات -

وتقدم فريق ليفربول بإحراز الهدف الثاني “عكسى” عن طريق لاعب وست هام ألفونس أريولا في الدقيقة 65 وبعدها أدرك فريق وست هام التعادل عن طريق لاعبه ميشيل أنطونيو في الدقيقة 77 ،وفى الدقيقة 79 أجرى يورجن كلوب ، المدير الفني لفريق ليفربول ، تبديلا بنزول النجم المصري محمد صلاح بدلا من لويس دياز في محاولة لإدراك الموقف وإحراز هدف الفوز وحصد الثلاث نقاط لكن دون جدوى.

 

 

 

 

وبعد إحراز أنطونيو لهدف التعادل لوست هام، توجه كلوب إلى صلاح الذي كان يستعد للدخول كبديل، ووجه له بعض الكلمات التي أثارت غضب النجم المصري، ليدخل الثنائي في مشادة كلامية.

 

 

أقرا أيضا : لحسم بطاقة نصف نهائى أبطال أوروبا معركة نارية بين مانشستر سيتى وريال مدريد

 

 

وبهذه النتيجة ، استمر فريق ليفربول في مسلسل نزيف النقاط ليصعب الموقف على نفسه في التتويج بلقب المسابقة الإنجليزية، حيث ارتفع رصيده إلى 75 نقطة في المركز الثالث بجدول ترتيب المسابقة الإنجليزية.. ووست هام إلى 49 نقطة في المركز الثامن.

 

 

 

 

 

 

ويتصدر الدوري الإنجليزي حتى الآن أرسنال برصيد 77 نقطة يليه مانشستر سيتي “لعب 33 مباراة” برصيد 76 نقطة.

 

 

 

 

 

 

ويواجه أرسنال غدا الأحد مضيفه توتنهام ،ومانشستر سيتى مضيفه “نوتينغهام فورست” لحساب نفس الجولة.

Comments are closed, but trackbacks and pingbacks are open.