- الإعلانات -

الداخلية تكشف حقيقة ادعاء شخص بقيام مجهولين بالتعدي على نجله بالقليوبية

أصالة وطن

2

- الإعلانات -

كتبت أصالة وطن

 

 

 

 

تمكنت الأجهزة الأمنية المعنية بوزارة الداخلية، من كشف حقيقة تداول مقطع فيديو على أحد المواقع الإخبارية، يظهر خلاله أحد الأشخاص ونجله يدعيان بقيام عدد من الأشخاص بالتعدي على نجله بالقليوبية.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

وكانت أجهزة وزارة الداخلية، قد رصدت تداول مقطع فيديو على أحد المواقع الإخبارية،تحت عنوان ( الطفل يوسف العائد من الموت يروى تفاصيل احتجازه تحت الأرض)، يظهر خلاله أحد الأشخاص ونجله يدعيان قيام عدد من الأشخاص مجهولين،بالتعدي على نجله واحتجازه، حال مشاهدته لهم أثناء تنقيبهم عن الأثار بمنطقة شبرا الخيمة بالقليوبية.

 

 

 

 

 

- الإعلانات -

وبالفحص تم تحديد الشخصين الظاهرين بمقطع الفيديو (سائق “له معلومات جنائية”، نجله – مقيمان بدائرة قسم ثان شبرا الخيمة)، وتبين عدم صحة ما تم تداوله،وأن حقيقة الواقعة تتمثل فى حدوث مشاجرة بتاريخ 24 مارس الماضي بين طرفين بدائرة القسم، لخلافات المصاهرة والجيرة، تدخل فيها نجل الشخص الظاهر بمقطع الفيديو لمناصرة أحد أطرافها (تربطه به صلة قرابة)، مما أدى لاصابته بكدمات وسحجات وجروح قطعية متفرقة بالجسم (تم ضبط الطرفين وإتخاذ الإجراءات القانونية فى حينه).

 

 

 

 

 

 

وعقب ذلك اتفق الأول مع الطرف الثاني محدثا إصابة نجله،للتحصل من أحد أطراف المشاجرة على مبلغ مالي كتعويض عن إصابته،ولعدم وفائهم بذلك، قام بتصوير المقطع المشار إليه بمشاركة نجله،بإدعاءات كاذبة بزعم استمرار إصابة نجله “رغم شفائه” بقصد التشهير بهم.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

وتم ضبط المذكورين، وتم اتخاذ كافة الاجراءات القانونية اللازمة حيالهما، واخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

Comments are closed, but trackbacks and pingbacks are open.