- الإعلانات -

شرطة رأس الخيمة تعلن وفاة أول مواطن بسبب السيول

4

- الإعلانات -

 

 

وكالات

 

 

 

أعلنت شرطة رأس الخيمة الإماراتية، اليوم الثلاثاء، وفاة مواطن في العقد السابع من العمر؛ جراء انجراف مركبته التي كان يستقلها بعد دخوله أحد الأودية.

 

 

 

 

 

كما أضافت أن الفرق المتخصصة توجهت إلى موقع البلاغ، وتمكنت من انتشال جثة المواطن السبعيني وتسليمه لجهات الاختصاص لاستكمال الإجراءات القانونية.

 

 

 

 

 

وأوضحت الشرطة، في بيان لها عبر حساباتها في مواقع التواصل الاجتماعي، أن المواطن المسن حاول دخول الوادي بمركبته رغم جريان المياه وارتفاع منسوبها الناجم عن تواصل تساقط الأمطار، إثر تأثر الدولة بـ”منخفض المطير”.

 

 

 

- الإعلانات -

توقف العمليات الدولية في مطار دبي الدولي

وايضا أعلنت مطارات دبي، توقف العمليات الجوية في مطار دبي الدولي مؤقتا لمدة 25 دقيقة جراء العواصف التي تشهدها المنطقة منذ أول أمس الأحد، ومن المتوقع أن تستمر حتى فجر غدا الأربعاء.

 

 

 

 

 

 

 

ووفق ما جاء في بيان مؤسسة مطارات دبي فإن الظروف الجوية الراهنة، تسببت في بعض التأخير في الرحلات القادمة إلى المطار والمغادرة منه، وبناء عليه ألغيت 21 رحلة مغادرة و24 رحلة قادمة، في الساعة 2 بالتوقيت المحلي هذا الصباح، كما حولت 3 رحلات إلى مطارات أخرى.

 

 

 

 

 

 

 

كما ذكرت مطارات دبي: «فعلت فرق الاستجابة في مطارات دبي، كما نعمل بشكل وثيق مع شركات الطيران وغيرها من شركائنا لإعادة العمليات إلى وضعها الطبيعي في أقرب وقت ممكن».

 

 

 

 

 

وأكدت أن العمليات في مطار دبي الدولي، لا تزال متأثرة بشكل كبير جراء الأمطار الغزيرة والفيضانات التي حدثت، فجر اليوم الثلاثاء، الموافق 16 إبريل.

Comments are closed, but trackbacks and pingbacks are open.